قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمارات ينظم اليوم المفتوح للتعريف ببرامج الدراسات العليا في إمارة أبو ظبي

نظم قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمارات العربية المتحدة "اليوم المفتوح للدراسات العليا "، صباح الثلاثاء الموافق 14 فبراير الجاري 2017، في قاعة الصقر للمؤتمرات، في فندق فيرمونت باب البحر، بإمارة أبو ظبي.

وتهدف الفعالية إلى التعريف ببرامج الدراسات العليا والبحث العلمي التي تقدمها الجامعة، وإتاحة الفرصة للطلبة الراغبين في إمارة أبو ظبي بالحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالبرامج، والاطلاع على شروط القبول والالتحاق، والتعرف على المنح الدراسية المقدمة، حيث تواجد ممثلون عن جميع الكليات العلمية والأكاديمية من عمادة القبول والتسجيل لتقديم المساعدة والرد على الاستفسارات المتعلقة ببرامج الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمارات.

والجدير بالذكر أن قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي يعمل على دعم مجتمع الجامعة البحثي، لتشجيع البحث والابتكار من أجل المضي قدماً في الوصول بجامعة الإمارات للتميز على المستوى العالمي وقد زادت برامج الدراسات العليا بالجامعة بشكل ملحوظ لتبلغ أكثر من 40 برنامجاً دراسياً في الماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات (المهنية والأكاديمية)، والتي تقدمها 9 كليات بالجامعة.

كما تتيح الجامعة الفرصة لجميع الطلبة المتفرغين للحصول على المنح الدراسية والمساعدات المالية التي توفرها وشركاءها لتمويل دراستهم وأبحاثهم داخل الحرم الجامعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلبة الاستفادة من ورش العمل المهنية والمتخصصة والمتاحة لهم من أجل تلبية احتياجاتهم التعليمية والبحثية.

كما تطبق جامعة الإمارات العربية المتحدة المعايير المحلية والعالمية لبرامجها الأكاديمية والتعليمية، والتي تعد معايير عالية المستوى، تهدف من خلالها إلى خلق فرص واسعة لتطوير التعليم لطلبة الدراسات العليا وإعداد الكفاءات المتخصصة في مختلف المجالات العلمية وذلك من أجل تلبية احتياجات المجتمع بما يعزز رؤية جامعة الإمارات للريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين المحلي والدولي.

Feb 19, 2017