فرص تمويل المنح البحثية

إن مكتب نائب مدير الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ملتزم بتحسين مركز جامعة الإمارات كإحدى الجامعات الرائدة في مجال البحث الجامعي المكثف في دولة الإمارات. هذا إلى جانب تعزيز العلاقات مع الجهات الخارجية الممولة، ينسق المكتب حالياً في مجالين رئيسيين ممولين داخلياً، مسابقات المنح الجامعية، بالتعاون مع هيئة البحث العلمي وجامعة السلطان قابوس.

نجحت جامعة الإمارات في تأسيس شراكات قوية مع المؤسسات، والمنظمات والشركات في القطاع العام وبالأخص القطاع الخاص في دولة الإمارات، لغايات البحث في مجالات تهم مجتمع جامعة الإمارات. كالمشاريع التعاونية والمنفذة مع الجانب الحكومي وعدد من المنظمات وعلى سبيل المثال تلك المتعلقة بالنفط والغاز، والمياه والرعاية الصحية، والإنتاجية الزراعية، والحماية البيئية، والسلامة المرورية، وتأهيل المنشآت الخرسانية، والعديد من المواضيع المهمة الأخرى.

وبالمثل تم تأسيس شبكة بحثية ناشطة مع عدد من المنظمات البارزة في عدد من الدول كاليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، وأستراليا، وفرنسا، وألمانيا، وكوريا، وسنغافورة، والسودان، وعمان، إضافة إلى شراكات مع عدد من الجامعات الرائدة والمراكز البحثية في المنطقة والعالم.

للحصول على تفاصيل حول الفرص الحالية انقر هنا

 

Aug 20, 2017