خيارات الدفع

معلومات عامة

يتم استحقاق الرسوم الدراسية للفصلين الأول والثاني لبرامج الدرسات العليا جميعها في نهاية فترة السحب والإضافة في كل فصل. ويتم إصدار الفواتير للقيمة المدفوعة من خلال البريد الإلكتروني لطلبة الجامعة.

على الطلبة الذين تُدفع  رسومهم الدراسية من خلال الكفيل تقديم رسالة رسمية سارية المفعول للاتفاق المالي من الكفيل في مدة أقصاها الأسبوع الثاني من بدء الدراسة.

لن يتم إعطاء أية علامة أو نتيجة للعمل الفصلي للطالب حتى يقوم بتسوية المبالغ المستحقة عليه، وعدم القيام بذلك سيؤدي الى إلغاء تسجيله، وحرمانه من مزايا التسجيل، وحجب كشف العلامات والوثائق، واحتمالية تأخره في التخرج.

إرشادات الدفع

برنامج ماجستير إدارة الأعمال، المحاسبة المهنية، الإدارة الهندسية ،والحوكمة والسياسة العامة :إرشادات الدفع للفصل الدراسي الأول 2017/2018

جميع البرامج الأخرى:: إرشادات الدفع للفصل الدراسي الأول 2017/2018 

طرق الدفع

حسب سياسة الدفع المعمول بها في الجامعة، لن يتم قبول الدفع "نقداً" إلى أمين الصندوق في الجامعة

ويكون  الدفع من خلال: "الدفع الآمن" عبر الإنترنت، أوعن طريق "بطاقات الائتمان"، أو الشيك، أو عن طريق الإيداع البنكي وتقديم الإشعار لدى أمين الصندوق في الجامعة ما بين الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر من يوم الأحد إلى الخميس، وذلك في الموقع التالي:

مكتب أمين الصندوق/ جامعة الإمارات العربية المتحدة

الطابق الأرضي

المبنى الهلالي

جامعة الإمارات العربية المتحدة

تفاصيل أرقام حسابات البنك من أجل القيام بإيداع المبالغ أو التحويل البنكي:

Account Name: UAE University

Account Number: 012138845688

IBAN #: AE640450000012138845688

Bank: Union National Bank, Al Ain, UAE

 

عند الدفع بطريقة الإيداع البنكي ، الرجاء كتابة اسم الطالب والرقم الجامعي على قسيمة الإيداع أو التحويل. ويجب تسليم نسخة من إشعار التحويل أو النسخة الأصلية لقسيمة الإيداع لأمين الصندوق في الجامعة.

خطة الدفع بالأقساط

يجب على الطلبة الراغبين في الاستفادة من ميزة "ترتيب جدولة دفع الرسوم" تقديم طلب الحصول على الموافقة إلى مكتب حسابات الطلبة في الأسبوع الأول من بدء الدراسة. ويجب تقديم الطلبات كل فصل دراسي على حدة لتخضع لعملية الموافقة.

 لمزيد من المعلومات حول الدفع بالأقساط، يرجى الضغط هنا.
Aug 14, 2017