الصفحة الرئيسة   /   الأسألة الأكثر شيوعاً

قسم الحياة السكنية وخدمات التغذية– (طلاب/طالبات)

 

1.      هليحقلطلابمدينةالعينوالمناطقالنائيةالإقامةفيالسكنالجامعي؟

  • نعم، طلاب مدينة العين يتم د راسة كل حالة على حده من قبل الإدارة بشرط ان يبعد مقر سكنه عن الجامعة أكثر من 50 كيلومتر.

2.      هليحقللطلبةالمستجدينالانتقالإلىالمجمعاتالسكنيةالأخرى؟

  • لا يحق للطالب المستجد الانتقال إلى السكنات الأخرى خلال الفصل الأول لقبوله على الأقل وذلك بسبب وجود برامج خاصة لهم مثل برنامج نجاحي في السنة الأولى.

 

3.      هليحقللطلابالإقامةفيغرفةخاصةإذاكانيعانيمنمرضمعين؟

  • نعم، إذا احضر التقارير الطبية اللازمة والموقعة من الجهات المعنية، يتم عرضها على اللجنة الطبية ويتم اتخاذ الاجراء حسب توصيات اللجنة الطبية.

 

4.      هلأستطيعالدخولوالخروجمنوالىالسكنفيأيوقت؟

بالنسبة للطلاب:

  • نعم، يستطيع الطالب الخروج والدخول من وإلى السكن في أي وقت؛ بشرط ان يكون الطالب مسجل ومقيم في السكن.

 

بالنسبة للطالبات:

  • يسمح لهن بالخروج من الساعة 7:300 حتى 21:00 (في مدينة العين) من الاحد الى الثلاثاء مرتين اسبوعياً وهناك حالات استثناءيه (زواج، ساعة رضاعة) يتم الموافقة عليها من قبل ادارة الوحدة السكنية.
  • اخر موعد للخروج لمدينه العين الساعة 08:30 مساءا الا في وجود حالات استثنائية.
  • الدخول والخروج للإمارة مع شخص "مصرح له" من الساعة 07:30 الى 22:00، وفي حال التأخير يتم الاتصال بالوحدات السكنية للإبلاغ عن سبب التأخير.
  • يسمح لهن بالخروج من السكن بعد الساعة 22:00 فقط في حالة وجود ظرف طارئ في العائلة أو حضور ولي أمر الطالبة شخصياً.

 

5.      منهوالشخصالذياتصلبهفيحالةالطوارئ؟

  • منسق الحياة السكنية او الطالب مساعد الاشراف او مشرف الوحدة السكنية.

 

6.      ماهي أوقات فتح المطاعم في الوحدات السكنية؟

  • وجبة الإفطار: 07:00 إلى 10:00.
  • وجبة الغداء: 12:30 إلى 15:00.
  • وجبة العشاء: 18:00 إلى 21:00.
  • وجبة الفطور: 17:00 إلى 20:00.
  • وجبة السحور: 24:00 إلى 03:00 (طالبات)    24:30 إلى 03:30 ( طلاب )

 

7.      أين يذهب (الطالب/الطالبة) في حال وجود أي شكوى على احدى مطاعم الكافتيريات في ردهة المطاعم بمبنى أو مطاعم الوحدات السكنية؟

  • في حال وجود أي شكوى على مطاعم الكافتيريا بردهة المطاعم، يجب على (الطالب/الطالبة) مراجعة إدارة المرافق الجامعية بالمبنى الهلالي-الطابق الأول، أو الاتصال على الرقم: +971 3 7136878/6882، أو ارسال بريد الكتروني على: fmd@uaeu.ac.ae.

  • في حال وجود شكوى على مطاعم الوحدات السكنية الجامعية يقوم (الطالب/الطالبة) بتعبأة نموذج الشكوى المتوفر في المطاعم وتسليمه لأخصائية التغذية المسؤولة في المطعم ليتم ارساله مع التقرير اليومي لإدارة قسم التغذية لاتخاذ الإجراء الازم.

 

 

 

Jun 27, 2016