انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

التصفيات النهائية لـ المحكمة التعليمية في جامعة الإمارات الأربعاء

التصفيات النهائية لـ المحكمة التعليمية في جامعة الإمارات الأربعاء

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تجري "كلية القانون" في "جامعة الإمارات العربية المتحدة" الأربعاء (5/3/2014)، التصفية النهائية لمسابقة "المحكمة التعليمية"، والتي اعتمدتها الكلية كأحد أساليب التعليم والتدريب ضمن خطتها الدراسية، خاصة بعد مشاركتها في المسابقات الدولية.

                      

وسيتم عرض قضية جنائية على المحكمة تتناول "جناية قتل"، وسيترافع في القضية فريقان يمثل أحدهما الإدعاء "النيابة" بينما يمثل الثاني "الدفاع"، وستتم المرافعات على النحو المتبع في المحاكم العادية، وذلك بحضور المحكِّمين الذين يتابعون أداء الفريقين ويدونون ملاحظاتهم.

وتقام المحكمة في مسرح "كلية تقنية المعلومات"، من الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، وبإمكان أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة والمهتمين الحضور ومتابعة مجريات المحكمة.

وكانت أوراق القضية وتفاصيلها قد سلمت في وقت سابق للفرق، وتم تدريب الطلبة بمساعدة أساتذة الكلية، كما تم إعداد الفرق المشاركة وتجهيزها للمرافعات، وتضم المسابقة الطلاب والطالبات، ويحضرها عميد كلية القانون وأساتذة الكلية، ويشرف على تنظيمها الدكتورة "فتيحة قوراري" رئيس" قسم القانون العام"، وقام بتدريب الطلبة الدكتور "علاء محيي الدين مصطفى" أستاذ مساعد القانون العام في القسم، وستعلن النتائج في نهاية المحاكمة بتحديد الفريق الفائز بالمركز الأول، إضافة إلى أفضل مرافعة دفاع، وأفضل مرافعة إدعاء.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022