جامعة الإمارات تنظم اللاعب السوبر بمشاركة عموري و فايز

نظمت "وحدة الأنشطة الرياضية- طلاب" في "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، بطولة "اللاعب السوبر" في الملعب الخارجي لكرة القدم في الحرم الجامعي الجديد في مدينة "العين"، بمشاركة "عمر عبد الرحمن" لاعب "المنتخب الوطني الإماراتي" و"نادي العين"، واللاعب الدولي "عبدالعزيز فايز" لاعب "نادي العين"، وبمشاركة مجموعة من طلاب الجامعة كمشاركين وحضور.

وقال "إبراهيم مختار" مسؤول الوحدة، إن تنظيم هذه البطولة يهدف إلى محاولة الكشف عن المواهب الطلابية في مجال كرة القدم، وإمكانية الاستفادة منها في إطار منتخب الجامعة أو الأندية المحلية، كما أنها فرصة للترفيه عن الطلبة وتقريبهم من اللاعبين المحترفين والاستفادة من تجربتهم في مجال الكرة.

وأضاف "مختار" أن البطولة أقيمت في أجواء تنافسية شهدت مشاركة (41) طالباً، متضمنة ثلاث مسابقات؛ "تنطيط الكرة" وفاز فيها الطالب "مؤيد عادل" و"التصويب على العارضة" وفاز فيها الطالب "عبدالله عيد محمد"، و"التسجيل من الهدف إلى الهدف"، وفاز فيها الطالب "أحمد سليمان الحمادي".

وقام اللاعبان "عمر عبد الرحمن" الشهير بـ "عموري" و"عبد العزيز فايز" في نهاية المسابقة، بمشاركة منظمي المسابقة بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم المشاركين في المسابقة، وأشادا بتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية من قبل الجامعات وتوجيهها للطلبة، بحثاً عن المهارات والمواهب الطلابية الكروية، وأكد "عموري" أن مشاركته مع الطلبة تأتي في إطار تشجيعهم وحثهم على حب الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، وعبر عن سعادته بمستوى المهارة والأداء الجيدين للطلبة في هذه المسابقة.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017