انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات جامعة الإمارات ينظمن حملة "صحتي مستقبلي" لطلبة المدارس الابتدائية

طالبات جامعة الإمارات ينظمن حملة "صحتي مستقبلي" لطلبة المدارس الابتدائية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • طالبات جامعة الإمارات ينظمن حملة "صحتي مستقبلي" لطلبة المدارس الابتدائية

انطلقت حملة "صحتي مستقبلي" من مدرسة "الصدارة" للبنين بالعين، بتنظيم من طالبات قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات، والتي تهدف لغرس قيم غذائية سليمة في طلبة المدارس من ذوي العادات الغذائية السيئة.

وجاءت الحملة بإشراف الدكتورة بدرية الجنيبي الاستاذ المشارك بقسم الاتصال الجماهيري التي ذكرت أن من أسباب انتشار السمنة والأمراض هو انتشار الوجبات والأطعمة السريعة، وأن ذلك يشكل عائقاً ومشكلة حقيقية تعاني منها الأمهات وأولياء الأمور في الدولة، ومن هنا جاءت فكرة الحملة تطبيقاً لهدف "مبادرة" للشراكة المجتمعية حيث تهدف إلى خدمة المجتمع والأفراد والمؤسسات عن طريق طلبة الجامعة المتطوعين ضمن الحملة.

وشارك مركز الدكتور "نيوترشين" بمحاضرة حول "الغذاء الصحي للأطفال" تلخصت في أهمية تناول الخضروات والفواكه، وأهمية الرياضة للأطفال، والتحذير من مخاطر  الحلويات ورقائق البطاطا والمعلبات.

وكما عرض فيلم للأطفال انتجته طالبات قسم الاتصال الجماهيري وهن: مثال الشيدي وشمه الحمادي وموزة الفلاسي وسلمى الحمادي وروية الشامسي، عن السمنة والأغذية التي يحتاجها الطفل خلال مراحل حياته المختلفة، وانتهى اللقاء بمسابقة رياضية هدفها تعويد الأطفال والطلبة على الرياضة، حيث قدمت جوائز المسابقة من مصنع  جلفار الخليج للصناعات الدوائية برأس الخيمة وشركة جاسكو بأبوظبي ومؤسسة تكاتف لتنمية الشباب ومصنع العين للألبان ومطعم ليجر بالعين.

جدير بالذكر أن مشروع "مبادرة"  للشراكة المجتمعية قدم حملات مجتمعية مختلفة منها حملة (ضد المدواخ) وحملة مخاطر التكنولوجيا كمشروع (لك فاحفظها) ومشروع (بسمة) ومشروع (سفراء مبادرة)، ومشروع سند بالإضافة إلى حملة "صحتي مستقبلي".

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022