انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

علي النعيمي: واصلوا العمل بروح الفريق الواحد في وطن بنى للتميز مجدا

علي النعيمي: واصلوا العمل بروح الفريق الواحد في وطن بنى للتميز مجدا

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • convocation
  • convocation

ألقى سعادة الدكتور علي راشد النعيمي – مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة – كلمة بمناسبة اللقاء السنوي لأسرة الجامعة للعام الجامعي 2014/2015، نقل فيها تحيات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان - وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  الرئيس الأعلى للجامعة – وتمنياته للموظفين والأكاديميين بالمزيد من النجاح والتفوق والريادة والتميز لخدمة هذا الوطن المعطاء.

كما رحب مدير الجامعة بعمداء كليات الإدارة والاقتصاد بدول مجلس التعاون الخليجي لمشاركتهم في هذا اللقاء السنوي الذي يؤكد ويجدد التواصل المستمر مع أعضاء مخلصين يُفْخَر بهم في التحلي بالروح الإيجابية التي رسختها القيادة الرشيدة في الدولة، وترجموها من خلال جهودهم وتفانيهم وعطائهم الذي تكلل بإنجازات عديدة لجامعتهم الوطنية.

وشدد الدكتور النعيمي على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والذي استطاعت الجامعة من خلاله أن تقطع أشواطاً متقدمة بوأتها مراتب عليا في التعليم العالي والبحث العلمي، وعززت طرق الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي  لبرامجها المتعددة بواسطة خبراء التقييم للمعاهد والمراكز العالمية.

ونوه أيضاً مدير جامعة الإمارات على التزام الجامعة بالسياسات والإجراءات التي تم اعتمادها مؤخراً ويجري تطبيقها في الشقين الأكاديمي والإداري، والتي تتمحور حول الطالب كأولوية استراتيجية في منظومة التعليم الجامعي، إذ أن الجامعات أسست من أجلهم ولنفعهم وللاستفادة منهم في بناء الوطن والتفاني في خدمته.

وختم الدكتور علي النعيمي كلمته بالتأكيد على أهمية توطيد العلاقة بين الطالب وعضو هيئة التدريس، إذ أن هذا الأخير تقع عليه مسؤولية الإرشاد الأكاديمي السليم للطلبة، وتوجيههم لما يتلاءم مع تخصصاتهم وتطلعاتهم العلمية من خلال الساعات المكتبية، فضلاً عن أهمية العمل ضمن مجموعات بحثية تخدم الجامعة والمجتمع في شتى المجالات من خلال المساهمات البحثية والمشاركات العلمية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022