انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات والاتحاد النسائي العام ومنظمة (فاو) ينظمون ورشة تمكين المرأة في القطاع الغذائي والزراعي..

جامعة الإمارات والاتحاد النسائي العام ومنظمة (فاو) ينظمون ورشة تمكين المرأة في القطاع الغذائي والزراعي..

Mon, 6 June 2022

نظمت كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة وبالتعاون مع الاتحاد النسائي العام والمكتب شبه الإقليمي لدول مجلس التعاون واليمن التابع لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة – فاو- ورشة عمل بعنوان: مشروع تمكين المرأة في مجال القطاع الغذائي والزراعي في دولة الإمارات.

ويأتي تنظيم هذه الورشة ضمن التوجيهات الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام  - الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية - رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة - السفيرة فوق العادة لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة – فاو-، حيث تقام هذه الورشة في مختلف إمارات الدولة بواقع يومين في كل إمارة.

وقدمت الورشة الأستاذة نورة السليطي المنسق الوطني للمشروع، إذ أشارت إلى أن هذا المشروع الذي ترعاه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات،  ستستفيد منه حوالي 255 امرأة ممن تتوفر لديهن مهارات ريادية في مجال الأعمال، إذ تم عقد ورشة العمل بطريقة تشاركية عن طريق الطلب من المشاركات بالمساهمة لتبادل وجهات نظرهن واحتياجاتهن.

ومن جهتها أوضحت الدكتورة عائشة الظاهري مساعد العميد لشؤون التنمية المهنية بكلية الأغذية والزراعة، الأهداف العامة لهذه الورشة وفي مقدمتها تشجيع النساء للتعرف على مفهوم ريادة الأعمال في قطاع الصناعات الغذائية والزراعية، واكتشاف المهارات الريادية لديهن من خلال الاستفادة من فرص الاستثمار في هذا المجال الحيوي.

إضافة إلى دعم النساء الإماراتيات لتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وكيفية بناء الأفكار الريادية والتغلب على الصعوبات التي تواجههن في عمل المشاريع من خلال التدريب والتعلم، ورفع وعي المرأة الإماراتية بأهمية القطاع الغذائي والزراعي، وإدراك الفرص المتاحة والتحديات المتوقعة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022