انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحث الشباب على أداء واجب الوطن تأسياً بالقيادة الحكيمة

جامعة الإمارات تحث الشباب على أداء واجب الوطن تأسياً بالقيادة الحكيمة

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أقامت إدارة الأنشطة الطلابية بقطاع شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء 18/11/2014 فعاليات متنوعة ضمن احتفالات اليوم الوطني الثالث والأربعين، حيث قام نادي بصمة نجاح وبالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات بتقديم أنشطة متنوعة وحلقة نقاشية تناولت مواضيع الخدمة الوطنية ورد جميل الوطن، بحضور كل من سعادة الدكتور غالب الحضرمي – نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، وسعادة العميد الركن طيار محمد عبدالله الملا (من هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية)، وسعادة ضرار بالهول - مدير عام برنامج وطني.

وتحدث العميد الركن طيار محمد الملا عن الخدمة الوطنية كونها واجب وطني وفائدة تعود على المجند ووطنه في ذات الوقت، وأضاف "لم يكن القصد من الخدمة الوطنية عسكرة المجتمع وإنما صنع رجال يحافظون على مكتسبات ومنجزات الوطن"، مشيراً إلى أن المجندين الحاليين سيقدمون نموذجاً فريداً ضمن احتفالات اليوم الوطني في 2 ديسمبر القادم، وستكون كافة أطياف المجتمع فخورة بهم.

وعرضَ سعادة ضرار بالهول في الحلقة النقاشية: عن كيف يمكن للمواطن أن يرد دينه لوطنه؟ فدعى الحضور أن يفكروا في 30 ثانية ما الأشياء التي قدّموها لوطنهم؟ وأن يتخيلوا أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - رئيس الدولة (حفظه الله) – موجود معهم، ما الذي سيخبرونه به؟ فما كان من الحضور إلا التعبير عن رغباتهم وطموحهم نحو منح الوطن بمزيد من الولاء والعمل والتفاني والنجاح.

وقد قدم الحلقة النقاشية الإعلامي عبدالله إسماعيل، إذ تنوعت محاورها إلى ثلاث محاور وهي: دور المواطن تجاه وطنه، وكيف يكون عطائك استثنائي لوطنك، وواجب الشباب تجاه الوطن، كما شارك الطفل النابغة أديب البلوشي بتقديم قسم الولاء الذي ردده الحاضرون معه، وتم تكريم العضو الاستثنائي (نورة البلوشي) والطلبة الفائزين بمسابقة التصوير والتصميم، والشاعرين أحمد المناعي ومذكر الحارثي.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022