انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات جامعة الإمارات يطلقن حملات للتعريف بالتجارة الذكية وأخطار السرطان

طالبات جامعة الإمارات يطلقن حملات للتعريف بالتجارة الذكية وأخطار السرطان

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1

   نظمت طالبات قسم الاتصال الجماهيري في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة مشروعا تخرج أحدهما أطلقن عليه "انستا بزنس" للتعريف بالتجارة عبر تطبيق الإنستقرام والآخر أطلقن عليه "تمنيات من القلب لمرض سرطان الثدي"، وذلك صباح الإثنين الموافق 27/04/2015 بإشراف الدكتورة عائشة النعيمي - أستاذ مشارك بقسم الاتصال الجماهيري وعدد من طالبات التدريب.

   وقدمت طالبات المشروع الأول مشاركة فعّالة في المعرض الذي أقيم على ساحة الجامعة من خلال استضافة عدد من تجار موقع التواصل الاجتماعي "الإنستقرام" بهدف تشجيع التجارة عبره، وتحفيز الطلبة على الدخول في مجال التجارة، ونشر ثقافة الترويج للتجارات الخاصة بطرق إبداعية، إضافة إلى خلق الروح التنافسية بين الطلبة.

   كما جاءت توقعات الطالبات في أنَّ المخرجات تخلص إلى زيادة نسبة التجارة الخاصة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لدى الطالبات، وإبراز مواهبهن وقدراتهن من خلال إنتاجهنّ الخاص، إضافة إلى ارتفاع معدل الوعي لدى طالبات الجامعة حول أهمية هذا النوع من التجارة الجديدة وبيان سهولتها.

   ومن جهة أخرى، تضمن المشروع الثاني حملة توعوية عن سرطان الثدي، حيث أثبتت الدراسات زيادة نسبة الإصابة بهذا النوع من السرطان، مشيرات إلى أنَّ هذه المبادرة تأتي في إطار التوعية الصحية للطالبات بهذا المرض وحثهنّ على اتخاذ التدابير الاحترازية للكشف المبكر عنه وإتباع السبل الكفيلة للحد من انتشاره.

   وشاركن الطالبات في إقامة مجسم لإيصال أمنيات وأدعية الناس لمرضى سرطان الثدي، وتوزيع كتيبات ومنشورات للتعريف بهذا المرض، وذكر أعراضه، وعوامل خطورته، وأنواعه، إضافة إلى كيفية الوقاية منه.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022