انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً لطلاب الثانوي

جامعة الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً لطلاب الثانوي

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1
  • pic1
  • pic1
  • pic1

   نظمت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمارات العربية المتحدة، يوماً مفتوحاً لإرشاد طلاب الثانوية العامة، وذلك صباح الأربعاء 18/2/2015، في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي للجامعة، بحضور ممثلي الكليات الأكاديمية والوحدات الإدارية المختلفة.

   تهدف هذه الفعالية لإرشاد الطلاب نحو البرامج الأكاديمية التي تطرحها كليات الجامعة، وتساعدهم على اختيار التخصصات العلمية بعد مرحلة التخرج من المدرسة، خاصةً التخصصات المستقبلية التي تنسجم مع الأولويات الوطنية وتلبي احتياجات سوق العمل في الدولة خلال السنوات القادمة.

   وقالت آمنة البلوشي – مدير إدارة القبول والتسجيل – أن هذه الفعالية: "تسهل على طلاب التعليم العام معرفة فرص الدراسة بالتخصصات المتنوعة التي تقدمها جامعة الإمارات، كما تعمل على التعريف بالخدمات التعليمية التي توفرها لهم، فضلاً عن وجود جهات مانحة للدراسة مثل ووزارة البيئة والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني".

   وخلال تجولهم في المعرض، تعرّف الطلاب على البرامج الدراسية التي تطرحها كل كلية، كما استمعوا إلى شروحات تفصيلية حول الأنشطة الطلابية التي تقيمها الجامعة، واطلعوا أيضاً على عروض الجهات التي تقدم منح دراسية في الجامعة، تلى ذلك جولة في الحرم الجامعي اشتملت على الصالة الرياضية وردهة المطاعم والمبنى الخاص بالأنشطة الطلابية مع المساحة المخصصة لتلك الأنشطة، والتي تعرف باسم (القرية).

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022