انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تكرم الفائزين في مسابقة تعال نخسر وزن

جامعة الإمارات تكرم الفائزين في مسابقة تعال نخسر وزن

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

   كرّمت الأستاذة فائقة هلال - نائب مدير جامعة الإمارات للشؤون المالية والإدارية (الأمين العام) الفائزين في مسابقة (تعال نخسر وزن) التي نظمتها وحدة الأنشطة الرياضية في قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في الجامعة، وقد نظم حفل التكريم يوم الإثنين 16-2-2015 في المسرح المدرج بالمبنى الهلالي للجامعة.

   وهنأت الأستاذة فائقة الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى، وشكرت كل المنظمين والمشاركين في هذه المسابقة الرياضية، والتي ستقام بشكل سنوي، الأمر الذي يرسّخ ثقافة المحافظة على الصحة البدنية واللياقة لدى طلبة الجامعة.

   وأشارت (الأمين العام) إلى اهتمام ودعم إدارة الجامعة لمثل هذه الأنشطة اللاصفية التي تصقل شخصيات الطلبة، وتساعدهم على تطوير مهاراتهم وتحثهم على إتباع أسلوب حياة صحية مثالية، خاصةً وأن جامعة الإمارات تزخر بمرافق رياضية ذات معايير عالمية يشرف عليها كوادر تدريبية متخصصة.

   كما شكرت جميع الشركاء الإستراتيجيون الذي ساهموا في إنجاح هذه المسابقة، تتقدمهم الدكتورة ندى زهير الأديب – مدير إدارة التغذية المجتمعية في مستشفى توام والمشرفة على المسابقة على مدار اثني عشر أسبوعاً، والتي قامت بدورها بتهنئة الطالبات الفائزات، حيث حصلت رحمة علي الراشد على المركز الأول، ونالت آمنة راشد الحبسي على المركز الثاني، وحظيت مريم أحمد الظاهري بالمركز الثالث.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022