انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

علي النعيمي: نتطلع أن تكنَّ من خريجات جامعة الإمارات..

علي النعيمي: نتطلع أن تكنَّ من خريجات جامعة الإمارات..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1
  • pic1

   نظمت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم المفتوح لإرشاد طالبات الثانوية العامة، بحضور سعادة الدكتور علي النعيمي - مدير الجامعة – والأستاذ الدكتور محمد البيلي – نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية – وعدد من المرشدين الأكاديميين والإداريين، وذلك يوم الإثنين 16/2/2015، في القاعة الكبرى بالحرم الجامعي.

   ورحب الدكتور علي النعيمي بطالبات المرحلة الثانوية في الجامعة الوطنية الأولى، وقال: "نحن سعداء بوجودكم في جامعة الإمارات، التي خرجت كوادر قيادية ورائدة في مختلف المجالات، ونتطلع إلى رؤيتكن خريجات تضاف إلى قوافل الخريجين التي تسهم بها الجامعة في تقدم الدولة".

   كما تحدث مدير الجامعة إلى الطالبات اللاتي تحلقن حوله لسؤاله عن نظام الجامعة وآلية الدراسة فيها، فأجاب عن أسئلتهن، وطلب منهن أن يبذلن مجهوداً في دراستهن الحالية، ليسهل عليهن الالتحاق بالتخصص المناسب.

   وتهدف هذه الفعالية لإرشاد طالبات المرحلة الثانوية ومساعدتهن نحو اختيار التخصص المستقبلي، بعد مرحلة التخرج من التعليم العام، وإطلاع الطالبات على الخدمات التعليمية التي تقدمها جامعة الإمارات والتي ترقى للمعايير العالمية.

   واشتمل برنامج اليوم المفتوح على معرض كليات وإدارات الجامعة، الذي يبرز كل التخصصات الأكاديمية المطروحة ويبن الخدمات الإدارية المقدمة للطلبة، إضافة لعرض الجهات المناحة وهي الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني، ووزارة البيئة، واختتمن الطالبات هذا اليوم بجولة في الحرم الجامعي.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022