انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

الحياة السكنية بجامعة الإمارات تدشن العدد الرابع من مجلة (سكني)

الحياة السكنية بجامعة الإمارات تدشن العدد الرابع من مجلة (سكني)

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم قسم الحياة السكنية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، حفل تكريم للطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة مجلة (سكني)، مساء أمس الاثنين 23/2/2015 وذلك بمسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي. بحضور الدكتور غالب الحضرمي - نائب مدير الجامعة للدراسات للعليا والبحث العلمي – وراشد الشامسي –مدير الحياة السكنية- وطلاب وطالبات السكنات وعدد من المسؤولين العاملين بالسكنات.

ووفي افتتاح الحفل القى حسين الجنيبي- رئيس قسم الحياة السكنية- كلمة شكر فيها الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة الأدبية، والطلبة المساهمين في مجلة سكني، كما عُرض فيلم عن تاريخ المجلة وبداياتها وتجارب الطلبة في خوض تجربة الكتابة، وتم في الحفل تدشين العدد الرابع من المجلة بعرض لمحتوياته، والذي تميز العدد باستضافة الدكتور علي راشد النعيمي –مدير الجامعة-، ويعكس العدد الرابع التطور في مهارات الطلبة منذ صدور العدد الأول إضافة لمشاركة الطالبات في العدد الرابع من المجلة بعد أن انفردت الإصدارات السابقة بأعمال الطلاب فقط.

وانطلقت المجلة بمبادرة طلابية، لتكون بمثابة بطاقة تعريفية للسكنات الطلابية، تعكس الحياة السكنية والأنشطة الطلابية التي تقام بداخلها، وكان قد صدر العدد الأول في مايو 2013، ليأتي بعدها الإصدار الثاني في شهر يناير 2014، والعدد الثالث في مايو 2014، وتضمنت جميع الإصدارات السابقة حوارات مع شخصية اعتبارية في الجامعة، تخاطب فيه طلاب وطالبات الجامعة. وفي ختام الحفل تم تكريم هيئة التحرير، والفائزين بمسابقة (هل سأصبح يوماً كاتباً ومبدعاً)، والتي توزعت على الفئات الأدبية متنوعة، مثل القصة القصيرة، والشعر والخاطرة والمقال والمسابقة الكاريكاتورية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022