انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طلبة الهندسة بجامعة الإمارات يسهمون إيجاباً في وضع حلول مبتكرة نحو الطاقة الاستدامة

طلبة الهندسة بجامعة الإمارات يسهمون إيجاباً في وضع حلول مبتكرة نحو الطاقة الاستدامة

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

قدموا 73 مشروع ذكي بمواصفات عالمية:

  • Uaeu
  • Uaeu

قدم طلبة كلية الهندسة في جامعة الإمارات العربية المتحدة مشاريع تخرجهم على مدى يومين متتاليين (14 و15) يناير الحالي، حيث ناقش 271 طالب وطالبة 73 مشروع ضمن المساق التكاملي التصميمي، والذي يُدرس على مدار فصلين متواليين بواقع 6 ساعات معتمدة في السنة الأخيرة من الخطة الدراسية للبرنامج الأكاديمي.

وقال الدكتور نبيل بستكي- مساعد العميد لشؤون الطلبة - "أن هذا المساق هو تهيئة عملية لمهندسي المستقبل، هدفه إكساب الطالب خبرة حقيقية في التصميم من خلال الاستفادة من العلوم الأساسية التي اكتسبها خلال سنوات الدراسة، لصنع منتجات حديثة أو إنتاج أجهزة جديدة أو تطوير عمليات قائمة".

وأضاف بستكي: "أن الطلبة دائماً ما يعملون على إيجاد حلول بحثية في المجالات الإستراتيجية للدولة، وهو ما نقوم به نحو تطوير قدراتهم البحثية والابتكارية في المجالات ذات الأهمية الوطنية"، وأكمل: "أنه من المعروف أن المشاريع التي ترعاها الصناعة تتبنى معضلات ومشاكل حقيقية في الحياة العلمية وتقدم تحديات حقيقية، مما يحقق النفع العام للشركات والطلبة وأعضاء هيئة التدريس".

وتأتي استفادت الشركاء الاستراتيجيين الذين يعمل لديهم الطلبة بواقع 270 ساعة عمل، بالحصول على رؤية جديدة وعلمية في المجالات الصناعية يعمل بها الطلبة، وبالتالي تزيد فرصة استقطابهم للعمل لدى هذه الشركات، فضلاً عن تقديم الطلبة مشاريع متميزة مثل: سيارة غولف تلقائية الحركة تعمل بالطاقة الشمسية، وتصميم جهاز لمساعدة المكفوفين في المشي، وتصميم عيادة صحية خضراء في المجمعات السكنية، ومكتبة عامة تحت الأرض مع استهلاك منخفض للطاقة، وغيرها من المشاريع الطلابية الرائدة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022