انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

ملتقى أسرة الجامعة ينظم ندوة "رمضان وغذائنا الروحي"

ملتقى أسرة الجامعة ينظم ندوة "رمضان وغذائنا الروحي"

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم ملتقى أسرة الجامعة بالتعاون مع مركز الشيخة آمنة الديني التراثي ندوة دينية بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل، وانقسمت الندوة حول اللياقة الروحية في رمضان ألقتها الواعظة موزة الشامسي – من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف- وغذائك الرمضاني ثقافة وسلوك ألقتها الدكتورة ندى زهير – مديرة قسم التغذية- بمستشفى توام، وذلك صباح الثلاثاء 16/6/2015 بملتقى أسرة الجامعة بحضور نسائي عام.

وركزت المحاضرة حول محور التغيير، سواء في العادات الغذائية خلال شهر رمضان، أو التغيير في العادات السيئة في حياتنا، محدثين فيها إضافات جديدة للأفضل، وأوضحت الدكتورة ندى زهير فوائد الصوم على الإنسان برفعهِ لمناعة الجسم وتخليصه من السموم، وحل جزء كبير من مشاكل الضغط والسكري، ويحرق الدهون ويعمل على صيانة لأجهزة الجسم بشكل كلي. وأضافت الدكتورة ندى أن رمضان هو الفرصة المثالية لتعليم أطفالنا سلوكيات غذائية سليمة.

من جانبها، تحدثت الواعظة موزة الشامسي عن كيف يكون رمضان فرصة للتغيير للأفضل، وذلك عن طريق تمارين طبقتها مع الحضور. وتعريف معنى التغيير، الذي يعتمد على قدرة الإنسان بإدارة ذاته وامتلاكه القوة والعزيمة لتحقيق ذلك، وبصيرة الانسان بعيوبه ونقاط ضعفه. وأضافت موزة الشامسي: "إن رمضان شهر القرآن وشهر المغفرة وفيه كل المحفزات للتغيير من أنفسنا وبرمجة حياتنا للعمل بعادات إيجابية تسهم في التغيير من حياتنا ووضع بصمة فيها.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022