انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم اللقاء المفتوح للمرشدين المهنيين في مدارس الثانوية

جامعة الإمارات تنظم اللقاء المفتوح للمرشدين المهنيين في مدارس الثانوية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اللقاء المفتوح مع المرشدين المهنيين في مدارس الثانوية العامة، وذلك يوم الأحد 15/3/2015 بالحرم الجامعي، بحضور مرشدين وأساتذة من الكليات، ومرشدين التعليم العام.

وتحدث الأستاذ سعود العامري – مدير عمادة القبول والتسجيل – عن أهمية هذا اليوم المفتوح لتعزيز جسور التواصل بين الجامعة ومدارس الذكور من أجل نقل صورة أوضح للطلبة عن تخصصات الجامعة والخدمات التي تقدمها والفرص الوظيفية لما بعد التخرج، منوهاً على أهمية إدراك الطلبة لمجالات ومسارات التعليم في الجامعة، فضلاً عن تحقيق التواصل الفعال معهم، بما يعزز التحاق الطلاب بجامعة الإمارات، والمساهمة في رفد احتياجات سوق العمل بالكوادر المواطنة المؤهلة.

وتحدثت الأستاذة آمنة البلوشي – مدير إدارة القبول والتسجيل - عن هذا اللقاء الذي يستهدف رفع معدلات التحاق الذكور الشباب بالتخصصات والبرامج المتنوعة التي تطرحها الجامعة، خصوصاً تلك التي تعنى بالابتكار والبحث العلمي، مشيرةً إلى التخصصات المتوفرة في الكليات المختلفة في الجامعة، والفرص الوظيفية لكل مسار تخصصي بعد التخرج".

وانقسم اللقاء التعريفي إلى عرض لكل كلية وتخصصاتها، وعرض لبرنامج النجاح الأكاديمي، وعرض لإدارة شؤون الخريجين، وبعدها اصطِحب المرشدون المهنيون في جولة داخل الجامعة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022