انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طلبة جامعة الإمارات يعتلون منصات التتويج الرياضية

طلبة جامعة الإمارات يعتلون منصات التتويج الرياضية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1
  • pi

حققت فرق جامعة الإمارات المراكز الأولى في ألعاب القدم والتايكوندو والسكواش والتنس الأرضي ضمن بطولة دوري الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي بمشاركة عدد من جامعات الدولة.

ففي منافسات كرة القدم حقق فريق جامعة الإمارات المركز الأول في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعته مع فريق جامعة نيويورك على ملعب الأخير، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة شهدت سيطرة لاعبي جامعة الإمارات على مجرياتها من خلال استحواذهم على الكرة وتمريراتهم الدقيقة وأسلوب اللعب الذي وصف بالجماعي والتكتيكي، وقد تألق خلال المباراة اللاعب حارب سالم النعيمي والذي توج بلقب هداف البطولة برصيد تسعة أهداف.

ومن جهته قال الأستاذ إبراهيم مختار- مشرف الأنشطة الرياضية (طلاب) بجامعة الإمارات - أن أداء الفريق كان تصاعدياً طيلة فترة البطولة، حيث بذل فريق العمل المكون من اللاعبين والإداريين جهوداً مكثفة للوصول إلى منصة التتويج ورفع كأس البطولة، معبراً عن سعادته بالأجواء الحماسية والتنافسية والروح الرياضية العالية التي سادت بين الفرق المشاركة.

كما شهدت منافسات التنس الأرضي لذات البطولة فئة (الفرق) والتي أقيمت بملاعب جامعة نيويورك مشاركة جامعة الإمارات التي تقدم مركزها من الخامس ليصل إلى الثاني، وشهدت مباراة الجامعة والتي كانت ضد فريق أمريكية الشارقة التعادل بمباراتي الفردي والفوز بالزوجي بنتيجة 6-2.

وحقق فريق جامعة الإمارات المركز الثالث في بطولة التايكوندو التي استضافتها الجامعة في الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي (طلاب)، بمشاركة ست جامعات وهي أكاديمية الشرطة بدبي، وكليات التقنية العليا - دبي، وكليات التقنية العليا - الشارقة، وجامعة الشارقة، والجامعة الأمريكية بالشارقة، وجامعة عجمان.

كما أحرز فريق جامعة الإمارات للسكواش المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الفوز على نظيره فريق أمريكية الشارقة على ملعب كلية التقنية العليا- دبي، وقد مثل فريق الجامعة الطالبان إيهاب ذويبان وعمر يزبك.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022