انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم محاضرة تحذر من سمنة الأطفال وما تجلبه من مخاطر صحية لهم

جامعة الإمارات تنظم محاضرة تحذر من سمنة الأطفال وما تجلبه من مخاطر صحية لهم

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

   نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، محاضرة "السمنة في الصغر تفتح أبواب المرض"، وذلك ضمن الحملة الصحية (من أجل سلامة أبنائنا) المشارك بها صندوق الزواج، في مسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي، بحضور طلبة الجامعة والمدارس الخاصة والحكومية بمنطقة العين التعليمية، يوم الخميس 14/5/2015.

   وناقشت المحاضرة مخاطر السمنة والبدانة في دولة الإمارات، وكيفية الوقاية منها، حيث ألقتها أخصائية التغذية (إيمان سعيد بجاش) – من إدارة التغذية المجتمعية بمستشفى توام- متناولة الأسباب التي تؤدي إلى البدانة عند الأطفال والمراهقين، الممتثلة في الخمول والكسل، وعدم ممارسة الرياضة ، وكثرة تناول الأطعمة الغير صحية.

   وتطرقت أيضاً بجاش إلى أسلوب الحياة القائم على قلة الحركة المترافق مع تناول الوجبات السريعة والأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية المرتفعة. موضحة المعلومات المهمة حول مخاطر السمنة وتوابعها، وضرورة أن يتناول الإنسان الطعام من أجل الحصول على الصحة والطاقة وليس للتسلية، وختمت المحاضرة إلى تشجيع طلبة المدارس إلى التزام بأسلوب حياة صحي، وضرورة تناول الخضروات والفواكه وأهمية الرياضة للأطفال.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022