انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم ورش عصف ذهني للطلبة لتقديم أفكارهم الابتكارية..

جامعة الإمارات تنظم ورش عصف ذهني للطلبة لتقديم أفكارهم الابتكارية..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

ضمن فعالية فريق دعم الابتكار:

 

نظم فريق دعم الابتكار بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعالية "عقول راقية وأفكار زاهية"، صباح أمس الأحد بردهة المطاعم بقسم الطالبات، بحضور الدكتور غالب الحضرمي –نائب مدير الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وسعادة الأستاذة فائقة هلال –الأمين العام -وتستمر هذه الفعالية مدة يومين لجمع الأفكار الإبداعية من الطلبة وتصنيفها.

وافتتحت الأمين العام الأستاذة فائقة هلال الفعالية، التي تضمنت ورشة عمل للعصف الذهني، وتسجيل للأفكار الابتكارية التي قدمتها الطالبات عن طريق برنامج (idea gist) وهو برنامج إدارة الأفكار الخاص بالجامعة.

واطلع الدكتور غالب الحضرمي على الركن الخاص بإطلاق الأفكار الإبداعية التي تُقدم من خلالها الطالبات أفكار تخدم الجامعة أو المجتمع، معبراً عن شكره للطالبات المساهمات في التعريف بالبرنامج للحضور، ولقد مررن الطالبات المشاركات بورش تدريبية من أجل أن يعرفن بالبرنامج الابتكاري الخاص بالجامعة.

وسينتج عن هذه الورشة تشكيل فرق عمل مكونة من الطلاب والطالبات، وسيطلق على كل فريق اسم لمخترع إماراتي، مهمتها دعم حملة الابتكار والتعريف بكيفية تقديم وتصنيف الأفكار الابتكارية، وستتنافس الفرق فيما بينها، لجمع أكبر عدد من الأفكار الابتكارية من طلبة الجامعة.

ويعمل فريق دعم الابتكار بتشجيع الأفكار الطلابية المتميزة في الجامعة، واكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها لدى طلاب الجامعة من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي والبشري حتى يتمكن الطلبة من تحويل أفكارهم الإبداعية إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية تفيد المجتمع، وتدعم اسم جامعة الإمارات محلياً وعالمياً.

 

 

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022