انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم جلست عصف ذهني بمشاركة هيئة الأوراق المالية والسلع..

جامعة الإمارات تنظم جلست عصف ذهني بمشاركة هيئة الأوراق المالية والسلع..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

ضمن فعاليات أسبوع الابتكار:

 

نظمت كلية القانون بجامعة الإمارات العربية المتحدة، جلسة عصف ذهني بحضور وفد من هيئة الأوراق المالية والسلع، يوم الثلاثاء 24/11/2015، بالحرم الجامعي، والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الابتكار، بحضور طلبة وأساتذة الكلية.

وناقشت جلست العصف الذهني الأسواق المالية والقانون، والذي يأتي تفعيلاً لمذكرة التفاهم بين جامعة الإمارات وهيئة الأوراق المالية والسلع، وتعزيزاً لدور التعاون والابتكار والاستفادة من الخبرات العلمية بين الطرفين، وشارك في المناقشة عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية القانون وطلبتها.

ومثل هيئة الأوراق المالية والسلع الأستاذة رفيعة عبدالله السويدي- رئيس قسم العمليات والدعم الفني بالإنابة، والأستاذ خالد عمر بازهير –رئيس قسم التميز المؤسسي بالإنابة، والأستاذ محمد حسين محمود –مفتش مالي رئيسي. ودار النقاش حول موضوعين رئيسين وهما التحقيق القانوني عن بعد والنظام الإجرائي الإلكتروني للتقييم الذاتي لشركات الوساطة.

ووضع المشاركين عدة أفكار وحلول للموضوعات المطروحة، كما اتفق الطرفين على التعاون المستمر في مجال الابحاث والتدريب والندوات وورش العمل، وفي ختام جلسة العصف الذهني تم الاتفاق على الإعلان عن مسابقة تنظمها الهيئة يشارك فيها نخبة من أساتذة القانون.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022