انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

فريق الابتكار في هيئة الأوراق المالية والسلع يزور جامعة الإمارات

فريق الابتكار في هيئة الأوراق المالية والسلع يزور جامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

زار فريق الابتكار في هيئة الأوراق المالية والسلع مؤخرا جامعة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة مع فريق دعم الابتكار في الجامعة، بما يسهم إيجاباً في ترسيخ قيم الابتكار والبحث العلمي ودعم النمو الاقتصادي الوطني، ويعزز دور الجامعة في نقل المعرفة والمهارات لخدمة المجتمع.
 
واستقبل سعادة الدكتور غالب الحضرمي نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ سيف الطنيجي مدير إدارة الإصدار والإفصاح في هيئة الأوراق المالية والسلع، في المبنى الهلالي في جامعة الإمارات في مدينة العين، ورحب سعادته بالفريق، وتحدث عن دور الجامعة الوطنية الأم في إتاحة الفرصة للطلبة من خلال المشاركة في المشاريع التي تقدمها الجامعة للإسهام الإيجابي في دعم مسيرة الابتكار وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة في المجال الاقتصادي.
 
من جانبه أعرب الأستاذ سيف الطنيجي عن شكره وتقديره لتعاون الجامعة الدائم مع الهيئة، وذلك في إطار جهودها للارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة في الأسواق المالية في الدولة، لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني.
كما زار فريق الابتكار في هيئة الأوراق المالية والسلع مختبر الروبوت الآلي في مبنى تقنية المعلومات، للاستفادة من تجربة جامعة الإمارات العربية المتحدة في تأسيس مختبر الابتكار.
جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022