انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لكلية العلوم في جامعة الإمارات

الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لكلية العلوم في جامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
جلسة عصف ذهني خلال

عقد صباح أمس الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لكلية العلوم في جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مبنى الكلية بمدينة العين.

                
جلسة عصف ذهني  

ورحب د۔ محمد البيلي -نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية- بالحضور مؤكدا ً على أهمية الدور الذي يلعبه هذا المجلس في مواكبة المستجدات المحلية والعالمية في مجال دراسات وأبحاث الكلية وبما يخدم الاستراتيجية العامة لجامعة الإمارات ورسالتها.  

وخلال اللقاء الذي حضره د۔ أحمد مراد القائم بأعمال عميد كلية العلوم، استعرضت اليازية الظاهري –مدير إدارة التخطيط والتطوير العلمي والمؤسسي- الإنجازات التي حققتها جامعة الإمارات خلال العام الدراسي 2014-2015 بشكل عام، وكلية العلوم بوجه خاص من تطور كبير في البرامج والخطط الدراسية ومواكبة المستجدات على الصعيدين المحلي والعالمي.   

 وأشاد أعضاء المجلس بما حققته الكلية من تطور وما حققته من إنجازات، وتخلل الاجتماع جلسةً للعصف الذهني، لوضع الأفكار المقترحة للخطة الاستراتيجية القادمة، وسبل تطوير البرامج الأكاديمية، والمشاركة في المشاريع التي ستقيمها الجامعة لاحقاً كالمنتزه العلمي للابتكار، خلال أسبوع الابتكار الذي سيكون نهاية نوفمبر المقبل.

 شارك في الاجتماع سلطان الحجي -نائب رئيس توتال للاستكشاف والإنتاج في الإمارات- كرئيس للمجلس الاستشاري، ومحمد الملا –وزارة الطاقة، وسالم الراشدي -مدير إدارة الخدمات المساندة في صندوق أبوظبي للتنمية، وسهيل المهيري –المدير التنفيذي للبنية التحتية وأصول البلدية – بلدية العين.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022