انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم محاضرة حول فرص العمل في مجال التدقيق الداخلي

جامعة الإمارات تنظم محاضرة حول فرص العمل في مجال التدقيق الداخلي

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

قدمت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة حول فرص العمل في مجال التدقيق الداخلي، يوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري، في مسرح مبنى كلية تقنية المعلومات في مدينة العين، بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات –الممثل الرسمي للمعهد الأمريكي التدقيق الداخلي.  

  وكان الهدف من المحاضرة التي نظمها طلاب نادي المحاسبة في الكلية، تعريف الطلاب بوظيفة التدقيق الداخلي، والفرص الوظيفية، وكذلك طبيعة العمل والمستقبل المهني المبهر لهذا المجال .

وتم التطرق من خلال المحاضرة حول زيادة الطلب على وظيفة المدقق الداخلي، والتي تضاعفت مؤخراً بسبب احتياج جميع الدوائر المحلية في دولة الإمارات إلى هذه الوظيفة، حيث تعد هذه المهنة الحيوية شرطاً أساسيا للعمل الحكومي، وهنا يأتي دور جامعة الإمارات التي تسعى إلى تقديم كفاءات في المجالات الاستراتيجية للدولة وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع.

قدم المحاضرة كل الأستاذ عبدالقادر عبيد -رئيس جمعية المدققين الداخليين، والأستاذ أيمن الصاحب –مدير التدقيق الداخلي في كليات التقنية العليا، حيث قدما مجموعة من النصائح والتوجيهات حول البرامج التدريبية والامتحانات المهنية والدعم الذي تقدمه الجمعية للطلاب اللذين يسعون إلى مهنة في مجال التدقيق الداخلي.  

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022