انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعرف طلبتها بخدمات مركز التوظيف وتطلعهم على أسرار الترقي في العمل

جامعة الإمارات تعرف طلبتها بخدمات مركز التوظيف وتطلعهم على أسرار الترقي في العمل

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين- قسم خدمات الخطيط المهني بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعاليات متنوعة، للتعريف بالخدمات التي يقدمها قسم التخطيط المهني، إضافة إلى محاضرة حول أسرار الترقي في العمل، وذلك بمبنى تقنية المعلومات يومي الإثنين والثلاثاء، حضرها طلاب من مختلف الأقسام والكليات.

ويسعى قسم التخطيط المهني و التوظيف إلى تعريف الطلبة بالخدمات التي يقدمها المركز من خلال هذه الفعاليات، وبالتالي يمكنهم الاستفادة من خدماته، عبر إعدادهم وتأهيلهم بالبرامج والمحاضرات والخدمات التي يقدمها المركز".

وقدم الأستاذ راشد بينونة الكتبي محاضرة "أسرار الترقي في العمل"، لخصت كيف يمكن للموظف أن يترقى في عمله بأسرع وقت ممكن، وكيف يواجه المشكلات التي تحول دون ترقيته، كما أوضح راشد الكتبي ضرورة وضع الخطط المستقبلية وتحديد الأهداف والتي تساعد بدورها على تحفيز الموظف للتحسين من درجته وموقعه.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن الخدمات التي يقدمها مركز التوظيف وشؤون الخريجين على مساعدة الطالب لاتخاذ القرار السليم في اختيار التخصص المناسب، بما يناسب ميوله وقدراته، وبالتالي يحقق النجاح والتطور في مجال عمله، من خلال اكتشاف ميوله وتبصيره بمواقع الإرشاد المهني وتعريفه بالتخصصات الأكاديمية المتاحة. كما تُقدم للطلاب استشارات مهنية وجلسات إرشادية فردية، من خلال المرشد الذي يستخدم وسائل وتقنيات حديثة تساعد الطالب على قياس قدراته وميوله المهني وسماته الشخصية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022