انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

ملاعب جامعة الإمارات تحتضن بطولة العين الثانية للجوجيستو بمشاركة عالمية

ملاعب جامعة الإمارات تحتضن بطولة العين الثانية للجوجيستو بمشاركة عالمية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أشاد اللاعبون المشاركون في بطولة العين المفتوحة للجيوجيستو والجارية منافساتها حالياً، بمدينة العين بالدور التنظيمي الرائع لجامعة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن هذه البطولة للمرة الثانية على ملاعبها، حيث انطلقت منافسات البطولة الثانية مساء يوم أمس الجمعة بمشاركة محلية وخليجية ودولية واسعة الأمر الذي يؤكد أهمية وسمعة هذه البطولة في دورتها الثانية.

وقال الدكتور علي الكعبي نائب مدير جامعة الإمارات لشؤون الطلبة والتسجيل، أن احتضان الجامعة لبطولة العين للجوجيستو وللمرة الثانية يأتي تعزيزاً لدور الجامعة في القيادة والريادة المجتمعية وتوثيقاً لدور الجامعة في نشر الثقافة الرياضية وتعزيزها في نفوس الشباب والطلبة، ونشر روح المبادرة والتطوع من خلال إشراك مجموعة من الطلبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات والبطولات الرياضية الأمر الذي يفسح المجال أمام طلبتنا للاحتكاك بالشخصيات الرياضية الفاعلة والمهمة.

وكرم نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل الاتحادات الرياضية المشاركة في البطولة وهي الاتحاد الإماراتي والاتحادات الخليجية واتحاد كل من العراق والمملكة المتحدة والبرازيل.  

وأكد الأستاذ إبراهيم مختار مدير الأنشطة الرياضية/طلاب أن مجموعة كبيرة من اللاعبين المشاركين في البطولة ومن مختلف الدول، أكدوا روعة التنظيم من حيث المكان المخصص للبطولة، والتجهيزات الخاصة باللعبة، إضافة إلى توافر مختلف احتياجات اللاعبين وتوافر أعداد جيدة من المنظمين معظمهم من طلبة الجامعة كمساهمين فاعلين لتحقيق رؤية الجامعة والمشاركة في إنجاح انطلاق البطولة.  

وأضاف مدير الأنشطة الرياضية أن البطولة اشتملت على فرعي الوزن المفتوح والأوزان المحددة لفئة الكبار، فيما تنطلق البطولة الخاصة بالفئات العمرية الصغيرة يوم الجمعة المقبل على الملاعب ذاتها.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022