انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم محاضرة "أخلاقيات العمل" لطلبتها

جامعة الإمارات تنظم محاضرة "أخلاقيات العمل" لطلبتها

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في إطار إعداد الطلبة لسوق العمل:

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الإمارات العربية المتحدة، محاضرة بعنوان "أخلاقيات العمل" يوم الثلاثاء 29/9/2015، بمسرح كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، حضرها أكثر من 80 طالب وطالبة للتعرف على أهمية الالتزام بأخلاقيات العمل وأثرها في تعزيز مهارات الفرد القيادية والإنتاجية.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن إعداد طلبة قادرين على تحمل المسؤولية يتحلون بالنزاهة والشفافية وبالمهارات والأخلاقيات المهنية التي تؤهلهم للنجاح والتقدم في أعمالهم المستقبلية، وعرف المحاضر سيف المطوع المزروعي -مدرب معتمد-  بمصادر أخلاقيات العمل، والوسائل التي ترسخ أخلاقيات المهنة، كما عرض المحاضر مجموعة من المواقف التي لها علاقة بأخلاقيات العمل. وأوضح بأن العديد من المؤسسات تعتمد في تقيمها لموظفيها على المعايير الأخلاقية.

وشددَ الأستاذ سيف المزروعي على أهمية التحلي بالأخلاق المهنية في الوظيفة، والتي تؤثر بدورها على مهارات الفرد الوظيفية، حيث أثبتت الدراسات أن أكثر المدراء نجاحاً هم من يبادرون بإلقاء التحية على موظفيهم. وقال المدرب سيف المزروعي: "أن تحقيق التوازن والانضباط والايجابية والعادات التي يمارسها المرء في حياته تسهم في أن تحول الموظف من إنسان عادي إلى صاحب رسالة في الحياة".

ويقدم مركز التوظيف وشؤون الخريجين في الجامعة خدمات الإرشاد والتخطيط المهني والتدريب لطلبة، والتي لها أثر كبير ومهم في حياتهم المهنية لاحقاً، هذا إلى جانب إعدادهم وتطوير وصقل مهاراتهم الوظيفية لسوق العمل.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022