تطويراً لقدرات الطلبة:

جامعة الإمارات تنظم ورش تدريبية ومعرض فني لأعمالهم..

  • asd
  • ad

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين قسم التخطيط المهني بجامعة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ورشة تطبيق الاختبارات المهنية لاتخاذ قرار التخصص الدراسي، وذلك يوم الأحد الموافق 17/4/2016، بحضور طلاب وطالبات الجامعة في الحرم الجامعي، كما نظمت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية المعرض الفني الرابع لأعمال الطلبة الفنية.

وتحدث الدكتور كلينتون كينيدي – مدرب دولي للتنمية المهنية-عن أهمية تطبيق الاختبارات المهنية لاتخاذ قرار التخصص الدراسي والحصول على أحدث المعلومات عن مجالات العمل، وكيفية إنشاء السيرة الذاتية، وما هي الطرق الصحيحة للاستعداد للمقابلات الوظيفية.

ومن جهة أخرى افتتح الأستاذ الدكتور سيف القايدي –عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، المعرض الفني الرابع لأعمال الطلبة، حيث اشتمل على ثلاثة أنواع من أوجه الفن، مثل التصميم الثلاثي الأبعاد، والرسم والتصوير الفوتوغرافي. وتضمن المعرض أكثر من 100 عمل فني مختلف، عكس مواهب وإبداعات الطلبة، وقال الدكتور محمد سعدون -أستاذ مساعد، الفنون الجميلة - أن الهدف: "هو تعريف طلبة الجامعة بمساق الفنون الجميلة، كونه فرصة  لخلق فنانين ومبدعين، واحتراف الفن مستقبلا، واكتشاف لمواهبهم وقدراتهم حتى وإن لم يكن الفن هو تخصصهم العلمي".

وتأتي هذه المجموعة من الورش والفعاليات حرصاً من جامعة الإمارات على اعتماد أفضل أساليب التعلم لرفع جودة التعليم العالي وضمان توفير خدمات تعليمية للطلبة ترقى للمعايير العالمية في كافة المجالات، وبناء الشراكات مع المؤسسات التعليمية المرموقة ومراكز الأبحاث العالمية والمنظمات والشركات إقليمياً ودولياً لتبادل التجارب والخبرات وتحقيق التكامل العلمي.

 

Apr 19, 2016