كلية العلوم تطلق نظاماً إلكترونياً جديداً لإرشاد الطلبة

  • 2
  • 3

أطلقت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، نظام إدارة تسجيل وارشاد الطلبة الإلكتروني، صباح يوم الأحد الموافق 24/4/2016، بحضور الدكتور أحمد مراد – عميد كلية العلوم بالإنابة-ومساعد العميد لشؤون الطلبة ورؤساء الأقسام العلمية بالإضافة للطلبة وموظفو الارشاد الأكاديمي، بالحرم الجامعي.

وقال الدكتور أحمد مراد بأن هذا النظام الإلكتروني الجديد يهدف لتنظيم عملية التسجيل مما يسهل إجراءات التسجيل وتوفير وقت الطلبة بالكلية، بالإضافة إلى مساعدتهم في التغلب على المشاكل التي غالباً ما تواجههم اثناء فترة التسجيل والإرشاد الأكاديمي كالازدحام وغيرها. راجياً بأن يخدم هذا النظام الطلبة بكفاءة وإدارة عالية مما يسهم في توفير الوقت لهم وللموظفين ويساعد في حفظ خصوصيتهم. وأضاف بأن إطلاق هذا النظام حقق جزء من مبادرات الخطة الاستراتيجية للكلية لهذا العام ألا وهي تطوير وحدات الارشاد.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع رؤية الجامعة الهادفة لضمان جودة التعليم العالي بطرح البرامج اللازمة لتأهيل وتوطين سوق العمل الإماراتية في المجالات المستقبلية، وتحقيق التميز الأكاديمي وفق معايير الاعتماد الأكاديمي والاعتماد المؤسسي.

Apr 25, 2016