انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

إدارة الأنشطة الطلابية تنظم معرض الوجبات الصحية للطلبة

إدارة الأنشطة الطلابية تنظم معرض الوجبات الصحية للطلبة

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

ضمن برنامج صحتي

نظم النادي الصحي بإدارة الأنشطة الطلابية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع هيئة الصحة بأبوظبي "معرض الوجبات الصحية “ضمن برنامج صحتي الذي انطلق في شهر فبراير الماضي، وذلك يوم الأحد الموافق 24/4/2016 بمبنى صالة المطاعم في الحرم الجامعي بالعين.

ويهدف المعرض إلى نشر الوعي بأنماط الحياة الصحية والغذائية السليمة في المجتمع للوقاية من الأمراض، وذلك ضمن أجندة الجامعة بضرورة ترسيخ الوعي البيئي والصحي والعمل على استدامته، وذلك بالتعاون مع عدة جهات صحية متخصصة في الدولة.

وتضمن المعرض الصحي الذي يستمر لثلاثة أيام، على عرض ل 8 جهات صحية هي مستشفى النور والمركز المثالي للأسنان ومركز إكسير الطبي ومستشفى NMC بالإضافة إلى مركز سليكور الطبي وغيرها، حيث قدمت فحوصات متنوعة للطلبة كفحوصات الأسنان والبشرة والعظام وورش تدريبية لطريقة الطهي الصحي، بالإضافة إلى تقديم نصائح حول نظام الحياة الصحي من قبل أخصائيين التغذية ومسابقات تذوق.

ويأتي برنامج صحتي في إطار حرص الجامعة على تعريف الطلبة بنمط وأسلوب حياة صحي، من خلال ثلاث محاور هي المحور الرياضي والصحي و التغذوي، سعياً إلى ضمان تقديم كافة الخدمات للطلبة وفق معايير جودة وكفاءة من خلال التفاعل مع مؤسسات الدولة المختلفة لخلق بيئة صحية وسليمة للطلبة.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022