ضمن برنامج صحتي

إدارة الأنشطة الطلابية تنظم معرض الوجبات الصحية للطلبة

  • 2
  • 3

نظم النادي الصحي بإدارة الأنشطة الطلابية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع هيئة الصحة بأبوظبي "معرض الوجبات الصحية “ضمن برنامج صحتي الذي انطلق في شهر فبراير الماضي، وذلك يوم الأحد الموافق 24/4/2016 بمبنى صالة المطاعم في الحرم الجامعي بالعين.

ويهدف المعرض إلى نشر الوعي بأنماط الحياة الصحية والغذائية السليمة في المجتمع للوقاية من الأمراض، وذلك ضمن أجندة الجامعة بضرورة ترسيخ الوعي البيئي والصحي والعمل على استدامته، وذلك بالتعاون مع عدة جهات صحية متخصصة في الدولة.

وتضمن المعرض الصحي الذي يستمر لثلاثة أيام، على عرض ل 8 جهات صحية هي مستشفى النور والمركز المثالي للأسنان ومركز إكسير الطبي ومستشفى NMC بالإضافة إلى مركز سليكور الطبي وغيرها، حيث قدمت فحوصات متنوعة للطلبة كفحوصات الأسنان والبشرة والعظام وورش تدريبية لطريقة الطهي الصحي، بالإضافة إلى تقديم نصائح حول نظام الحياة الصحي من قبل أخصائيين التغذية ومسابقات تذوق.

ويأتي برنامج صحتي في إطار حرص الجامعة على تعريف الطلبة بنمط وأسلوب حياة صحي، من خلال ثلاث محاور هي المحور الرياضي والصحي و التغذوي، سعياً إلى ضمان تقديم كافة الخدمات للطلبة وفق معايير جودة وكفاءة من خلال التفاعل مع مؤسسات الدولة المختلفة لخلق بيئة صحية وسليمة للطلبة.

 

Apr 25, 2016