انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية تقنية المعلومات تستعرض مشاريع الطلبة في ماراثون تكنولوجيا المعلومات الوطني التاسع

كلية تقنية المعلومات تستعرض مشاريع الطلبة في ماراثون تكنولوجيا المعلومات الوطني التاسع

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

بمشاركة أكثر من 300 طالب موهوب من 85 مدرسة

دشنت كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة، أعمال ماراثون تكنولوجيا المعلومات الوطني التاسع يوم الخميس الموافق 28/4/2016 وذلك بحضور الدكتور محمد البيلي-نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية-وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة ومدارس الدولة بمسرح مبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي في مدينة العين.

وأكد الدكتور محمد البيلي خلال كلمة افتتاح الماراثون أن هذه الفعالية تأتي ضمن حرص الجامعة على تغذية المجتمع بحاجته من المشاريع والدراسات العلمية في كافة المجالات الحيوية في الدولة، من خلال بناء الشراكات مع المؤسسات التعليمية المرموقة إقليمياً ودولياً لتحقيق التكامل العلمي، مشيراً إلى أن الماراثون السنوي للكلية يعد فرصة كبيرة لطلبة الجامعة والمدارس للاستفادة من تجارب بعضهم وعرض إنجازاتهم ومشاريعهم فيما يتعلق بمجال تقنية المعلومات.

ومن جهته أشار الدكتور عمر الجيار-عميد كلية تقنية المعلومات-إلى أن هذا الماراثون يهدف إلى ترسيخ قيم الابداع والابتكار في الطلبة من خلال اطلاعهم على أحدث المشاريع والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، مؤكداً على دور الفعالية في اكتشاف مواهب الناشئين وإيجاد بيئة حاضنة للعديد من الأفكار الإبداعية.

واشتملت فعاليات المارثون في نسخته التاسعة هذا العام على عرض افتتاحي لفلم تعريفي بكلية تقنية المعلومات من إعداد الطلبة، كما تضمنت على أربع مسابقات رئيسية هي اختبار المعلومات وعرض المشاريع المميزة للطلبة فيما يخص مجال تقنية المعلومات ومسابقة إبداع الصغار بالإضافة إلى مسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة، واختتمت الفعاليات في نهاية اليوم بتكريم الفائزين في كل المسابقات .

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022