انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعقد لقاءات مختلفة لإرشاد طلبتها الجدد للعام الأكاديمي 2016/2017

جامعة الإمارات تعقد لقاءات مختلفة لإرشاد طلبتها الجدد للعام الأكاديمي 2016/2017

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

ضمن برنامج استقبال الطلبة المستجدين 

عقد برنامج النجاح الأكاديمي بالكلية الجامعية، لقاءاً خاصاً بالطلبة المستجدين مع وحدة الإرشاد الأكاديمي، لتعريف الطلبة بالمراحل الثلاث خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة بدءاً من السنوات الأولى وحتى المشروع النهائي للسنة الأخيرة، وذلك بحضور عدد من أعضاء برنامج النجاح الأكاديمي ورؤساء الأقسام في التعليم الأساسي بالكلية الجامعية.

وقام كل من الأستاذ بول مورلي – منسق في الإرشاد الأكاديمي–، والأستاذ مروان فياض – مرشد أكاديمي–. بتقديم عرض تفصيلي للطلبة عن المراحل التي سيخوضها الطالب خلال دراسته في جامعة الإمارات باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى تقديم رؤساء الأقسام نبذة بسيطة عن كل قسم وفتح باب الحوار مع الطلبة للإجابة عن تساؤلاتهم حول هذا الموضوع، حيث تم تقسيم الطلبة إلى مجموعات حسب الكليات لتقديم الإرشاد لهم فيما يخص طريقة التسجيل وقوانين الحضور والغياب وغيرها.

وفي الإطار نفسه، نظمت إدارة الأنشطة الطلابية لقاءاً تعريفياً للطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016-2017، بحضور عدد من أعضاء أسرة إدارة الأنشطة الطلابية التابعة لقطاع نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، حيث تضمن اللقاء عرضاً لفيديو تعريفي خاص بالأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى توزيع استمارات التسجيل للطلبة، وباقة من الكتب لكل طالب للمشاركة بالاطلاع وتعزيز الوعي الثقافي عبر القراءة.

وتأتي هذه اللقاءات المختلفة في إطار حرص الجامعة على دعم الطالب وإرشاده بالشكل الصحيح، بالإضافة إلى تضمينه في العملية الإرشادية من خلال الاستعانة بطلبة السنوات المتقدمة في توجيه زملائهم الطلبة الجدد، بالإضافة إلى تقديم دورات قصيرة في الدّراسة، ومهارات الكتابة، والقراءة واستراتيجيات التعلّم والاستماع، وغيرها من الأمور التي تمكّن الطّلبة من النّجاح في دراستهم.   

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022