انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

عام الخير هو نهج "قيادة الخير".. وجامعة الإمارات حاضنة "لأجيال الخير"

عام الخير هو نهج "قيادة الخير".. وجامعة الإمارات حاضنة "لأجيال الخير"

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

معالي الدكتور علي راشد النعيمي:

أكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي –الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة-أن "عام الخير" هو نهج "قيادة الخير" وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان –رئيس الدولة-حفظه الله، فقادتنا أسسوا قيم العطاء والبذل، والمسؤولية الاجتماعية اتجاه كافة شرائح مجتمع الإمارات وكافة الشعوب العالم.

وقال معالي النعيمي: "كلنا ثقة بالدور الذي سيؤديه أبناء زايد الخير، من شبان وشابات دولة الإمارات، ليعكسوا أصالتهم وحبهم للوطن، بالعطاء والخير اتجاه دولتهم، والمبادئ الإنسانية التي يتحلون بها والتي تنعكس في الأعمال التطوعية التي يؤدونها في البلدان المنكوبة".

وأضاف معالي الدكتور علي راشد النعيمي: "أن أهداف ورؤية عام الخير تتلاقى مع رؤية الجامعة الوطنية الأم في الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية، ونقل المعرفة خدمةً للمجتمع، وستبقى جامعة الإمارات حاضنة للأجيال "الخير" من خلال نهج العطاء، بالعمل على تغذية المجتمع والعالم باحتياجاته من الأبحاث والمعرفة، لتبقى منارة علمية وفكرية أسسها "قادة الخير".

وكشف معاليه أنه جامعة الإمارات سوف تقدم عدة مبادرات في "عام الخير" من شأنها أن تعزز التلاحم والتعاضد بين شرائح المجتمع كافة، والإسهام يداً بيد مع كافة مؤسسات الدولة الخاصة والحكومية في دعم المبادرة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022