انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات قسم الرياضيات بجامعة الإمارات يناقشن مشاريع تخرجهن

طالبات قسم الرياضيات بجامعة الإمارات يناقشن مشاريع تخرجهن

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

ناقشت طالبات قسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مشاريع تخرجهن للفصل الدراسي الحالي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6-12-2016 بحضور نخبة من المحكمين والمقيمين من الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والمشرفين على هذه المشاريع.

وقال الدكتور محمد سالم –رئيس قسم الرياضيات-أن الهدف من عرض المشاريع هو تقييم البحوث المقدمة من الطلبة في كافة النواحي للاستفادة من آراء وأفكار المحكمين، والظهور بنتيجة مثمرة ومشاريع مميزة ومبتكرة، مشيراً إلى أن المشاريع المقدمة من الطالبات في هذا الفصل تبين مدى التطور الملحوظ في مستوى القدرات والمهارات المستخدمة في هذه المشاريع.

وقدمت كل من الطالبة خولة الدحماني وحمدة الظاهري، بحثاً حول فعالية فحص الثلاسيميا للأطفال حديثي الولادة في دولة الإمارات، فيما قدمت الطالبة فاطمة الكعبي وأسماء النيادي وميثاء الأحبابي عرضاً عن التنبؤ بعادات الأكل السيئة والسمنة اعتماداً على بنية الجسم في مجتمع دولة الإمارات، وتناولت كل من منار محمد وآلاء صالحي موضوع تأثير الحركة السكانية في انتشار مرض الملاريا في كينيا.

وفي نهاية اللقاء، قام الدكتور أحمد مراد – عميد كلية العلوم-بتكريم المشاريع المتميزة، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتميزين وأصحاب الإنجازات والمتفوقين علمياً ودراسياً.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022