طالبات قسم الرياضيات بجامعة الإمارات يناقشن مشاريع تخرجهن

ناقشت طالبات قسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مشاريع تخرجهن للفصل الدراسي الحالي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6-12-2016 بحضور نخبة من المحكمين والمقيمين من الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والمشرفين على هذه المشاريع.

وقال الدكتور محمد سالم –رئيس قسم الرياضيات-أن الهدف من عرض المشاريع هو تقييم البحوث المقدمة من الطلبة في كافة النواحي للاستفادة من آراء وأفكار المحكمين، والظهور بنتيجة مثمرة ومشاريع مميزة ومبتكرة، مشيراً إلى أن المشاريع المقدمة من الطالبات في هذا الفصل تبين مدى التطور الملحوظ في مستوى القدرات والمهارات المستخدمة في هذه المشاريع.

وقدمت كل من الطالبة خولة الدحماني وحمدة الظاهري، بحثاً حول فعالية فحص الثلاسيميا للأطفال حديثي الولادة في دولة الإمارات، فيما قدمت الطالبة فاطمة الكعبي وأسماء النيادي وميثاء الأحبابي عرضاً عن التنبؤ بعادات الأكل السيئة والسمنة اعتماداً على بنية الجسم في مجتمع دولة الإمارات، وتناولت كل من منار محمد وآلاء صالحي موضوع تأثير الحركة السكانية في انتشار مرض الملاريا في كينيا.

وفي نهاية اللقاء، قام الدكتور أحمد مراد – عميد كلية العلوم-بتكريم المشاريع المتميزة، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتميزين وأصحاب الإنجازات والمتفوقين علمياً ودراسياً.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017