كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة تعقد اللقاء الإداري الثاني لأسرة الكلية

لتحقيق الجودة والتميز في العمل 

نظمت كلية العلوم في جامعة الإمارات العربية المتحدة صباح الاثنين الموافق 19/12/2016، اللقاء الثاني لعميد الكلية مع فريق العمل الإداري والموظفين في مبنى الكلية، بالحرم الجامعي، بحضورالأستاذ الدكتور أحمد مراد-عميد الكلية، ومساعدو العميد، والطاقم الإداري.

ويهدف هذا اللقاء إلى بحث الأفكار والمقترحات والمبادرات حول تطوير العمل وسرعة الإنجاز   بالخدمات التي تقدمها كافة أقسام الكلية العلمية والإدارية، وفق أعلى معايير الجودة في العمل الإداري والأكاديمي.

وأوضح الدكتور أحمد مراد –عميد الكلية "أنه تمت دراسة عدة مقترحات تقدم بها الطاقم الإداري بالكلية لرفع سرعة الإنجاز، وتسهيل العمل والانتقال بجميع الاعمال بالكلية إلى النظام الالكتروني بغية تحسين الإنتاجية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة، للوصول إلى المعايير الدولية في مجال جودة خدمات المتعاملين ، وذلك تعزيز اً لأحد أهم أهداف جامعة الإمارات في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية ما يحقق الريادة والتميز في كل ما تقدمه الكلية من خدمات لإسعاد طلبتها وموظفيها في المجتمع الجامعي والمحلي وعلى المستويين الإقليمي والدولي".

ومن جانبه أطلق الأستاذ الدكتور أحمد مراد -عميد الكلية " مبادرة لتحفيز الموظفين للأداء الإداري المتميز "، وهي عبارة عن "شهادة التميز في الأداء للموظفين"، بحيث تمنح شهرياً لأفضل الموظفين من حيث الأداء، وقد لاقى هذا الاقتراح استحسان فريق العمل الإداري بالكلية، وأكدوا على أن ذلك سوف يعزز ويغذي روح المنافسة والانتاجية بين الوحدات المختلفة بالكلية للارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

كما أشار عميد الكلية بأن لدى الكلية خطة طموحة وشاملة للتنمية المهنية للعاملين،فسيتم تفعيل هذه الخطة قريباً وتنظيم عدة برامج تدريبية متطورة تفي بالاحتياجات للموظفين الجدد، وتعمل على تأهيلهم وتنميتهم وصقل مهاراتهم الإدارية والفنية.

وفي نهاية اللقاء توجه عميد الكلية بالشكر والتقدير لأسرة الكلية وقام بتكريم مجموعة من الموظفين على الأداء الجيد والخدمات المتميزة التي يبذلونها لتطوير العمل الإداري بالكلية خلال العام الأكاديمي.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017