جامعة الامارات تنظم مجموعة من المحاضرات المختلفة لطلابها

  • lecture
  • lecture
  • lecture

عقدت وحدة التنمية المهنية بكلية العلوم في جامعة الإمارات العربية المتحدة، مساء أمس الثلاثاء الموافق 23/2/2016 ورشة عمل بعنوان " المقابلة الوظيفية" بحضور طلاب الجامعة بالحرم الجامعي. وتعد هذه الورشة من ضمن ثلاث ورشات للطلبة لتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتحضيرهم للمقابلات الوظيفية، واطلاعهم على أهمية التقيد بقوانين وأخلاقيات العمل.

كما نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الامارات، محاضرة بعنوان " طور مهاراتك الوظيفية: اتقان فن الإلقاء " في كلية تقنية المعلومات بحضور طلاب الجامعة.  قدمها راشد الكتبي -محاضر – حيث ناقش المهارات الازمة لتطوير الطلبة في فن الإلقاء والتقديم، وماهي الطرق الازم اتباعها للعرض الجيد والتغلب على الخوف عن طريق الإعداد الجيد والاستعداد والتمرين، مما يسهم في إعداد الطلبة لتحقيق النجاح في المستقبل على الصعيدين التعليمي والوظيفي.  

ومن جهة أخرى نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بالجامعة يوم الاثنين الموافق 22/2/2016 محاضرة توعوية عن الابتكار الممنهج والمستدام لتوعية وتحفيز الشباب على الابتكار لما له من أهمية في تطوير الذات والمجتمع، حيث تحدث الأستاذ محمود رواجبة -خبير الابتكار والإبداع المؤسسي في جمارك دبي-عن أهمية الابتكارات والذي يسهم بشكل كبير في حياتنا، مؤكداً على ضرورة تعميم نتائج الابتكار مما يسهم بالنفع على الجميع، كما ذكر التحديات العالمية التي يواجها الابتكار حول العالم في الوقت الحالي.

وتأتي هذه المحاضرات حرصاً من الجامعة على تحقيق الريادة والتميز وخلق بيئة داعمة للأفكار الإبداعية وذلك لإعداد خريجين قياديين ورواد في تخصصاتهم من خلال تقديم أفضل البرامج والمبادرات لتأهيل الطلاب للمستقبل.

 

Feb 25, 2016