تحت شعار "نحو بناء جيل مبتكر":

13 مؤسسة تشارك في يوم الصناعة لتقنية المعلومات بجامعة الإمارات

  • industry1
  • industry2
  • industry3

نظمت كلية تقنية المعلومات ومركز التوظيف والتطوير الوظيفي للخريجين بجامعة الإمارات العربية المتحدة، يوم الصناعة لتقنية المعلومات واليوم المفتوح للكلية، تحت شعار "نحو بناء جيل مبتكر" بمشاركة عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، المختصة بمجال تقنية المعلومات وصناعة الابتكار، وذلك يوم الأربعاء 17/2/2016 بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، وبحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر الجيار، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة.

وتهدف هذه الفعالية إلى تعريف الطلبة بتخصصات الكلية، والفرص التدريبية والوظيفية التي تتيحها هذه الشركات والمؤسسات لطلبة جامعة الإمارات، وفرص المنح الدراسية المتوفرة للطلبة في كلية تقنية المعلوماتـ.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر الجيار: "نحن في عام القراءة، والقراءة ركيزة أساسية في دعم الاقتصاد المعرفي، وهي أساس العملية التعليمة في الجامعة، وكلية تقنية المعلومات أحد الصروح العلمية التي تساهم في العملية التنموية في الدولة وتدعم الاقتصاد المعرفي"، وشكر الجيار الشركاء الاستراتيجيين المساهمين في إنجاح الحدث وكرم المؤسسات المشاركة في المعرض.         

وتضمنت فعاليات يوم الصناعة، استقبال الطلبة الجدد بالجامعة وتعريفهم على التخصصات التي تطرحها الكلية، ومعرض لمشاريع التخرج التي أنجزها طلبة الكلية، ومعرض لعدد من الشركات والمؤسسات التي تعنى بمجال تقنية المعلومات. ومنها وزارة الداخلية (القيادة العامة لشرطة ابوظبي)، ومعهد مصدر، وهيئة الكهرباء والمياه بدبي، وقسم الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، وأدنوك، وSAP، ووزارة التغير المناخي والبيئة، والهيئة الاتحادية للجمارك، وجهاز أبو ظبي للاستثمار، ومجلس ابوظبي للاستثمار، وشركة الثريا للاتصالات الفضائية، وبلدية خورفكان، ومطارات أبو ظبي.

Feb 18, 2016