جامعة الإمارات تعرف بالخدمات الرائدة التي يقدمها قطاع تقنية المعلومات..

  • itday
  • itdayy
  • day

نظم قطاع تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم المفتوح الأول للقطاع، للتعريف بالخدمات التي يقدمها للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء 23-24 من فبراير الجاري في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، وبحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي –نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية-، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة.

وافتتح الأستاذ الدكتور محمد البيلي المعرض المصاحب للفعالية والتي تضمن عروضاً للخدمات المقدمة والمنتجات والاستشارات في المجالات التقنية، وقام البيلي بجولة اطلع فيها على أحدث الأنظمة والتطبيقات التي يعتمدها قطاع تقنية المعلومات كتقديم منتجات تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تدعم التعليم والتعلم.

ويعمل قطاع تقنية المعلومات بدعم الخدمات التكنولوجية في الجامعة، حيث قدم عدة مبادرات تكنولوجية دعمت البيئة التدريسية والبحثية في الجامعة، ولقد أثمرت جهود القطاع بحصوله على شهادتين في الأيزو، الأولى خاصة بأمن المعلومات ( (ISO 27001 والثانية خاصة بخدمات تقنية المعلومات ( (ISO 20000 إضافة إلى جائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي.

وتضمنت الفعالية وورش عمل ومسابقات وسحوبات على جوائز مثل الآيباد والآيفون، إلى جانب مشاركة طلبة كلية تقنية المعلومات بمشاريعهم، وعروض لبعض الشركات الراعية مثل مايكروسوفت.

Feb 25, 2016