للتعرف على الحياة السكنية 

وفد شؤون الطلبة من جامعة خليفة يزور جامعة الإمارات

khعقدت إدارة الحياة السكانية بجامعة الإمارات العربية المتحدة ،اجتماًعا تعريفياً للوفد الزائر من إدارة شؤون الطلبة بجامعة خليفة لتبادل التجارب والخبرات وللتعرف على الحياة السكانية الطلابية، صباح الاثنين الموافق 22/2/2016 بالحرم الجامعي وذلك ضمن رسالة الجامعة  في التواصل الفعال مع المؤسسات التعليمية في الدولة وتحقيق التكامل العلمي والإداري مع كافة الشركاء في المجتمع. بحضورعدد من موظفي  شؤون الطلبة والحياة السكانية من الجامعتين.

ويعمل موظفو إدارة الحياة السكنية بجامعة الإمارات على خلق مناخ مريح ومشجع وممتع في أروقة السكن، لجعله المكان الأكثر جاهزيةً لدعم الطلبة الذين يعيشون بعيداً عن أهلهم، حيث يتم اختيار وتدريب العاملين بالسكن الجامعي بأعلى معايير الكفاءة والخبرة، لخلق بيئة ملائمة مفعمة بالحياة تؤدي إلى دعم وتحقيق الأهداف الأكاديمية والشخصية والاجتماعية للطلبة. كما تعمل إدارة الحياة السكنية على بناء مجتمع طلابي تتوفر فيه الرعاية والأمان، الذي يسهم في تنمية قدرات الطلاب ومواهبهم عبر إثراء تجربتهم بالأنشطة والفعاليات في مرافق آمنة مصممة على أحدث النظم

وفي اللقاء تم عرض شرح تفصيلي للوفد الزائر من جامعة خليفة عن الخدمات التي تقدمها إدارة الحياة السكنية لطلبة جامعة الإمارات. بعدها قام الوفد بجولة في أروقة الجامعة للتعرف على المنشآت الإدارية والمرافق الطلابية لمباني والاطلاع على البرامج المستخدمة في إدارة شؤون الطلبة وتنسيق السكن من حيث الاحتياجات الإدارية والتنظيمية للقرية الطلابية، وسكن الطلاب والطالبات والتغذية والأنشطة اللاصفية والبرامج والخدمات المقدمة للطلبة. وفي ختام الجولة كرمت إدارة الحياة السكانية الوفد الزائر الذي أعرب عن إعجابه بما شهده من نظم حديثة في إدارة المرافق والمنشآت الجامعية.

 

Feb 23, 2016