انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تدشن برنامج صحتي لنشر الوعي الصحي في المجتمع الجامعي...

جامعة الإمارات تدشن برنامج صحتي لنشر الوعي الصحي في المجتمع الجامعي...

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أطلقت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، صباح الإثنين الموافق 22/2/2016 "برنامج صحتي" تنفيذاً لرؤية الإمارات 2021 لخلق مجتمع صحي معافى، وذلك بمسرح المبنى الهلالي في الحرم الجامعي، بحضور ممثلين من هيئة الصحة بأبوظبي وجامعة الإمارات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة.

يهدف البرنامج إلى تعزيز الوعي الصحي ورفع مستوى اللياقة البدنية والحركية للطلبة، ونشر مفاهيم الثقافة الرياضية التي تدعم أخلاقيات وقيم المنافسة الإيجابية بين الطلبة، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من البرامج والفعاليات، والتي بدورها تعزز مفهوم العقل السليم في الجسم السليم.

وتأتي هذه الخطوة حرصاً من الجامعة على دعم وتنمية مفهوم الصحة بين الطلبة مما يسهم في تكامل شخصيتهم وإعدادهم للمستقبل، بالإضافة إلى ترسيخ الوعي البيئي والصحي والعمل على استدامته من خلال دعم أسس الشراكة بين الجامعة والمؤسسات الحكومية لتقديم الدعم الصحي وتعزيز صحة المجتمع.

وتضمن حفل الافتتاح كلمة هيئة الصحة وتكريم الطالبة الفائزة بتصميم شعار البرنامج، بالإضافة إلى ورشة عمل " الوقاية في أماكن العمل" قدمتها الدكتورة عائشة الظاهري – رئيس قسم التثقيف الصحي بدائرة الصحة العامة والأبحاث في هيئة الصحة بأبوظبي-والتي تهدف إلى تحسين المعرفة حول السلوكيات الخاطئة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022