جامعة الإمارات تدشن برنامج صحتي لنشر الوعي الصحي في المجتمع الجامعي...

أطلقت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، صباح الإثنين الموافق 22/2/2016 "برنامج صحتي" تنفيذاً لرؤية الإمارات 2021 لخلق مجتمع صحي معافى، وذلك بمسرح المبنى الهلالي في الحرم الجامعي، بحضور ممثلين من هيئة الصحة بأبوظبي وجامعة الإمارات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة.

يهدف البرنامج إلى تعزيز الوعي الصحي ورفع مستوى اللياقة البدنية والحركية للطلبة، ونشر مفاهيم الثقافة الرياضية التي تدعم أخلاقيات وقيم المنافسة الإيجابية بين الطلبة، وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من البرامج والفعاليات، والتي بدورها تعزز مفهوم العقل السليم في الجسم السليم.

وتأتي هذه الخطوة حرصاً من الجامعة على دعم وتنمية مفهوم الصحة بين الطلبة مما يسهم في تكامل شخصيتهم وإعدادهم للمستقبل، بالإضافة إلى ترسيخ الوعي البيئي والصحي والعمل على استدامته من خلال دعم أسس الشراكة بين الجامعة والمؤسسات الحكومية لتقديم الدعم الصحي وتعزيز صحة المجتمع.

وتضمن حفل الافتتاح كلمة هيئة الصحة وتكريم الطالبة الفائزة بتصميم شعار البرنامج، بالإضافة إلى ورشة عمل " الوقاية في أماكن العمل" قدمتها الدكتورة عائشة الظاهري – رئيس قسم التثقيف الصحي بدائرة الصحة العامة والأبحاث في هيئة الصحة بأبوظبي-والتي تهدف إلى تحسين المعرفة حول السلوكيات الخاطئة.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017