انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تكرم 30 مؤسسة موردة وتدعو إلى تقديم أرقى معايير الجودة والشفافية..

جامعة الإمارات تكرم 30 مؤسسة موردة وتدعو إلى تقديم أرقى معايير الجودة والشفافية..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في حفل ملتقى الموردين الأول:

نظمت إدارة المناقصات والمشتريات بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ملتقى الموردين الأول، لتكريم الموردين المتميزين لعام 2015، بحضور الأستاذة فائقة أبو هلال –الأمين العام لجامعة الإمارات- وممثلين من 250 شركة موردة، وعدد من موظفي الجامعة، وذلك صباح الخميس 11/2/2016، بمسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي.

وأكدت الأمين العام في كلمتها الترحيبية على أن جامعة الإمارات تحرص على توطيد علاقاتها مع الموردين بما يحقق المنفعة المتبادلة، ويسهم في بناء علاقات مستدامة وذلك في سبيل تحسين الأداء والخدمات المشتركة. وأضافت الأستاذة فائقة أبو هلال: "تعمل جامعة الإمارات على ضمان تقديم أرقى معايير الجودة والشفافية، خصوصاً في التعامل مع الموردين، من خلال تطوير أساليب الاتصال والتواصل وتبادل المعلومات بما يضمن الارتقاء بمستوى العمل ومواصلة تحقيق جودة الأداء".

فيما عبر الأستاذ سعيد العامري- مدير إدارة المناقصات والمشتريات- : "أن جامعة الإمارات من خلال خطتها الاستراتيجية تسعى إلى توطيد العلاقات وبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائها من الموردين من خلال تقييم أداء الموردين وتلبية احتياجاتهم، وتكريمهم ومعالجة شكاويهم والنظر إلى مقترحاتهم".

واختتم الحفل بتكريم 30 شركة موردة، عقبها تم تقديم نبذة حول طريقة تقييم الموردين، تلاها جلسة نقاشية بين إدارة المناقصات والمشتريات والموردين، للنظر إلى مقترحاتهم وآرائهم، من أجل الوصول إلى كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022