هاجر القطيفان أول طالبة تحصل على القبول في كلية الطب بجامعة الإمارات من الدفعة 30

af

في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة–، انهت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء الموافق 22/6/2016 إجراءات تسجيل الطالبة هاجر القطيفان، لتكون أول طالبة تحصل على القبول من الدفعة 30.

وتم الترحيب بالطالبة من قبل كلية الطب والعلوم الصحية متمنين لها حياه دراسية مليئة بالإنجاز والتميز ،حيث تحرص الجامعة على دعم الطلبة المتفوقين وتقديم كافة الخدمات لهم، وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادرين على الابداع والابتكار في المجالات المستقبلية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية.

ومن جهتها شكرت الطالبة هاجر القطيفان الأولى على قسم العلمي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مبادرته الكريمة بتحقيق رغبتها في الالتحاق بكلية الطب لمواصلة تفوقها الدراسي و المساهمة في خدمة المجتمع.

والجدير بالذكر أنه سيتم اعتماد قبول طلبة الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب يوم الأحد الموافق 3/7/2016، فيما تقرر إجراء اختبارات قبول ومقابلات شخصية لدفعة إضافية من الطلبة وذلك نظراً للإقبال الكبير على الكلية بدءاً من يوم الإثنين الموافق 11/7/2016.

 

 

Jun 23, 2016