انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

هاجر القطيفان أول طالبة تحصل على القبول في كلية الطب بجامعة الإمارات من الدفعة 30

هاجر القطيفان أول طالبة تحصل على القبول في كلية الطب بجامعة الإمارات من الدفعة 30

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة–، انهت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء الموافق 22/6/2016 إجراءات تسجيل الطالبة هاجر القطيفان، لتكون أول طالبة تحصل على القبول من الدفعة 30.

وتم الترحيب بالطالبة من قبل كلية الطب والعلوم الصحية متمنين لها حياه دراسية مليئة بالإنجاز والتميز ،حيث تحرص الجامعة على دعم الطلبة المتفوقين وتقديم كافة الخدمات لهم، وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادرين على الابداع والابتكار في المجالات المستقبلية ذات الأهمية الوطنية والإقليمية.

ومن جهتها شكرت الطالبة هاجر القطيفان الأولى على قسم العلمي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مبادرته الكريمة بتحقيق رغبتها في الالتحاق بكلية الطب لمواصلة تفوقها الدراسي و المساهمة في خدمة المجتمع.

والجدير بالذكر أنه سيتم اعتماد قبول طلبة الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب يوم الأحد الموافق 3/7/2016، فيما تقرر إجراء اختبارات قبول ومقابلات شخصية لدفعة إضافية من الطلبة وذلك نظراً للإقبال الكبير على الكلية بدءاً من يوم الإثنين الموافق 11/7/2016.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022