جامعة الإمارات تختتم المهرجان السنوي لكلية الأغذية والزراعة

2sfsfاختتمت كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة المهرجان السنوي للكلية، مساء أمس الأربعاء 2/3/2016، بحضور الأستاذ الدكتور عفاف كمال الدين – عميدة كلية الأغذية والزراعة -وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والمشاركين والرعاة، في المبنى الهلالي بالجامعة.

حيث بدأت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها الأستاذ الدكتور عفاف كمال الدين – عميدة كلية الأغذية والزراعة –ثم تم عرض فيلم يستعرض فعاليات المهرجان التي امتدت على مدار ثلاثة أيام قدم خلالها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، ثم قام المسؤولون بتكريم الفائزين في مسابقات تم طرحها خلال المهرجان كمسابقة التصوير، ومسابقة العقول المفكرة، ومسابقة النباتات الداخلية وغيرها، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والجهات المشاركة واللجنة المنظمة والطلاب المشاركين في الفعاليات.

هذا حيث  قدمت الكلية مجموعة متنوعة من العروض والمسابقات وورش العمل على مدار ثلاث أيام لزوار المعرض، حيث أقام قسم علوم الأغذية ورشة عمل للطالبات عن كيفية إنتاج أنواع مختلفة من الخبز باستخدام نوع واحد من الدقيق. وحرصاً منها على إضفاء أجواء من المتعة والترفيه أقامت الكلية فعالية " لقاء الشرق والغرب " وهو عرض موسيقي يمزج بين الموسيقى الشرقية والغربية لمدرسة بيت الفنون والذي امتدت إلى ساعة كاملة على مسرح صمم خصيصاً لهذا العرض،  فيما اختتمت الفعاليات بسباق المشي والذي شارك فيه أسرة الجامعة وطلبتها وطلبة المدارس المشاركة، للتوعية بأهمية المشي لما له من تأثير إيجابي على حياة الطالب وعلى تحصيله العلمي.

وتأتي هذه الفعاليات تماشياً مع رؤية الجامعة التي تسعى إلى التركيز على نجاح الطالب والرغبة الدائمة في التعلم المستمر وتبادل المعرفة بين المعنيين وتثمين البيئة الصحية للتعاون والعمل الجماعي.

 

Mar 3, 2016