للعام الثاني على التوالي:

طائرة جامعة الامارات تحلق عالياً وتحصد كأس دوري جامعات ابوظبي لكرة الطائرة

handballحقق منتخب جامعة الامارات العربية المتحدة لكرة الطائرة كأس بطولة دوري جامعات ابوظبي للكرة الطائرة، مساء أمس الأربعاء الموافق 16/3/2016، في نهائي دوري جامعات أبو ظبي، بحضور أسرة إدارة الأنشطة الطلابية ووحدة الأنشطة الرياضية وجمع غفير من طلبة الجامعتين.

وحافظ منتخب جامعة الامارات على لقبة للعام الثاني على التوالي بفوزه على نضيرة منتخب جامعة السوربون أبو ظبي في مباراة من العيار الثقيل بفوزه بشوطين دون رد، محققاً بذلك المركز الأول وكأس البطولة. وأظهر اللاعبون قوة وفنيات عالية وسيطروا على مجريات المباراة من البداية إلى النهاية وتألقوا واستطاعوا ان ينهوا المباراة لصالحهم، معززين بذلك رؤية جامعة الإمارات القائمة على العمل بروح الفريق والتعاون.

وقال السيد إبراهيم مختار -مدير وحدة الانشطة الرياضية والترويحية-أن هذا الفوز يأتي تعزيزاً لمكانة الجامعة في مختلف الأنشطة الرياضية، ويسهم في التعارف بينها وبين الجامعات الأخرى وتعزيزاً لهدف أسرة الأنشطة الرياضية التي تسعى إلى حصد المركز الأول في مختلف مشاركاتهم الرياضية. كما وهنأ منتخب الجامعة، وشكرهم على جهودهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد لرفع اسم جامعتهم عالياً وليكونوا قدوة طيبة لزملائهم بالجامعة، وشكر السيد محمد أحمد عيسى -مدرب الفريق-على جهوده الواضحة والملموسة وتمنى لهم دوام التوفيق. 

Mar 17, 2016