جامعة الإمارات العربية المتحدة تنظم جلسة عصف ذهني لتبادل الأفكار الإبداعية

سعياً لتحقيق اقتصاد قائم على المعرفة و الابتكار

نظم منتزه جامعة الإمارات العربية المتحدة للعلوم والابتكار بالتعاون مع قسم تدريب وتطوير الموارد البشرية جلسة عصف ذهني لموظفي الجامعة من اجل تبادل الأفكار حول الابتكار، ضمن البرنامج التدريبي لمبادرة الامتياز العربي، وذلك في صبيحة يوم الثلاثاء الموافق 1/3/2016 في المبنى الهلالي بحضور عدد من موظفي جامعة الإمارات.

وقالت الدكتورة نهال شبراك – مديرة البرامج في منتزه الجامعة الامارات العربية للعلوم والابتكار-أن الابتكار أصبح ضرورة للمجتمعات التي تسعى إلى تعزيز موقعها على خريطة العالم الاقتصادي، وأضافت أن البرنامج يهدف إلى المساهمة في بناء اقتصاد معرفي مستدام من خلال خلق مساحة للتعاون الوثيق بين الجامعة والمجتمع وعالم الأعمال، وتكثيف الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق الابتكار في المجالات الاستراتيجية ذات الاولوية مثل الطاقة المتجددة والنقل والتعليم والصحة والموارد المائية وغيرها.

وقدم حمزة شريبي – رئيس ومؤسس مبادرة الامتياز العربي-عرضاً عن أساسيات النجاح في المشاريع والتقنيات المختلفة التي تستخدم كأدوات لدعم وتقديم الأفكار الابتكارية، بالإضافة إلى تعريف الموظفين على بعض نماذج النجاح في العالم العربي والتي سلطت الضوء على الإنجازات العربية في الابتكار وريادة الاعمال.

ويأتي هذا البرنامج تماشياً مع توجهات الدولة في التحول من إقتصاد يعتمد على النفط إلى إقتصاد قائم على المعرفة والابتكار، وحرصاً من جامعة الإمارات على المساهمة الفعالة في دعم وتطوير المشاريع الإنتاجية عن طريق تشجيع روح المبادرة وتطوير القدرات اللازمة لاطلاق وتنمية ريادة الاعمال مما يعود بالنفع على الأفراد والمجتمع.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017