1182 طالبة يلبين كافة احتياجات سوق العمل: 

جامعة الإمارات تخرج الدفعة 35 من طالبتها..

  • as
  • ada

تحت رعاية معالي الدكتور علي راشد النعيمي – مدير الجامعة- ، تخرج جامعة الإمارات العربية الدفعة الـ 35 من طالباتها، يوم الأربعاء الموافق 4/5/2016 بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، بحضور الإدارة العليا للجامعة،  وعمداء الكليات والأساتذة، وأولياء أمور الطالبات.

وأكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي على أن جامعة الإمارات بنيت على أسس ثابتة وراسخة على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، على أن تكون جامعة رائدة ومتميزة، تقدم للإمارات الكوادر البشرية التي تؤهلها لقيادة الوطن، وأضاف معالي النعيمي: "في هذا المقام أتقدم بالشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، - راعي مسيرة التمكين والتي من ركائزها تمكين المواطن الإماراتي في أن يقود هذه المسيرة، وأن يكون فاعلاً في بناء هذا الوطن.

وقال معالي النعيمي: " إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله- أخذنا إلى مساحة غير اعتيادية من الابداع والابتكار، فسموه من يرى أن  في كل مشكلة وأزمة فرصة للعطاء والإنجاز". وأضاف معالي النعيمي: "إننا ننعم بقيادة رشيدة تضع التعليم في المرتبة الأولى مشيراً إلى قول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "التعليم أولاً" فأصبحنا وطن التميز والإنجاز.

وفي كلمة وجهها لخريجات جامعة الإمارات قال معالي النعيمي: "أود أن تدركوا أن ميادين العمل مدرسة أخرى، فاحرصوا على التعلم وتطوير مهاراتك والتميز في ميادين العمل، وأنتن لا تمثلن أنفسكن فقط، فأينما كنتن ستبقى جامعة الإمارات معكن". وأضاف النعيمي: "أود أن أشكر أعضاء هيئة التدريس وكافة أسرة جامعة الإمارات الذين أسهموا في هذا الإنجاز، فالتزامنا وتمسكنا بمعاييرنا الأكاديمية كان سبباً في حصولنا على الاعترافات الأكاديمية والمؤسسية".

يبلغ عدد الطالبات الخريجات 1182 خريجة من مختلف برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه واللواتي سيشكلن رافداً جديداً يدعم سوق العمل بالكفاءات الوطنية القادرة على تحمل المسؤولية، ومواصلة مسيرة التطور والابتكار.

May 8, 2016