الدكتور محمد البيلي: شهدائنا أحياء في نبض الوطن وقلوبنا ..

أكد الأستاذ الدكتور محمد البيلي-  مدير الجامعة الإمارات العربية المتحدة- أن يوم الشهيد هي مناسبة الفخر والعزة لكل مواطن إماراتي، وهي يوم التقدير والعرفان لرجال العزم الابطال، الذي بذلوا أرواحهم سخية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، بهم نفخر ونعتز جميعاً، هم العظماء الذين عاهدوا فصدقوا، مسطرين بدمائهم قصة البذل والعطاء من أجل السلام والحرية واعلاء كلمة الحق والعدل وخدمة الإنسانية.

وقال مدير الجامعة إن يوم الشهيد هو درسُ تربوي بأن العزة والكرامة يصنعها رجالٌ أخلصوا ما وعدوا، فبذلوا دمائهم الغالية فداءً للوطن، من أجل صونه وحمايته وأن تظل رايته خفاقةٌ عالية على الدوام، وقد ثبت ذلك جلياً من خلال مواقف أبناء الإمارات، في مختلف المواقع ، فالولاء والإخلاص هو قيمة أصيلة ترسخت في نفوس أبناءِ دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف البيلي: " في يوم الشهيد نحتفل بالعدالة والتضحية والمجد وبرجال الدولة الذين تلاحموا على مر التاريخ صوناً لأوطانهم ونصرةً للأشقاء، وتوحدوا تحت راية قيادة رشيدة، رعت أبنائها، واحتضنت أسر شهدائها بالرعاية والتقدير والتكريم". وأكد دكتور البيلي: " إن يوم الشهيد ترجمة حقيقية لأن نقف جميعاً صفاً واحداً متلاحمين مستذكرين أروع بطولات أبنائنا في التضحية وحب الوطن".

 

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017