انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع جامعة هوكايدو للدراسات الطبية..

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع جامعة هوكايدو للدراسات الطبية..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في مجال التبادل الطلابي:

 أبرمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية تعاون في مجال التبادل الأكاديمي الدولي مع جامعة هوكايدو للدراسات الطبية العليا وكلية اليابان، يوم الاثنين 7 نوفمبر 2016، في أبوظبي، وقعها الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي – نائب مدير الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي- ، فيما مثل جامعة هوكايدو الأستاذ الدكتور ماسنوري كاساهرا – العميد – بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد الدكتور غالب الحضرمي على أن هذه الاتفاقية ستعمل على تعزيز التبادل الأكاديمي الدولي من خلال التعاون المشترك في مجال التعليم والبحث العلمي، وتحقيق الاستفادة لكلا الجامعتين، وأضاف الحضرمي: "إن الجامعة الوطنية تتمتع بشراكات عالمية مع مختلف الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المختلفة، ولديها طلبة من مختلف دول العالم للدراسة والتدريب". كما وأكد الحضرمي: " إن التبادل الطلابي مع المؤسسات العلمية المرموقة يصب في إطار رؤية الجامعة المتمثلة في الريادة والتميز والارتقاء بجودة التعليم، وتحقيق التكامل العلمي من خلال ما تحتويه هذه الاتفاقيات من تبادل للطلبة والأبحاث العلمية، والعمل على إعداد خريجين قياديين ورواد في تخصصاتهم المختلفة".

وتتضمن الاتفاقية عدة جوانب من أوجه التعاون، مثل تبادل الطلبة وتبادل المواد الأكاديمية والمنشورات والمعلومات، إضافة للمشاريع البحثية المشتركة، والمؤتمرات والندوات العلمية.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022