سعادة الدكتور محمد البيلي يستقبل وفداً من جامعة الدراسات الأجنبية في بكين

تعزيزاً لتبادل الخبرات والتجارب

ضمن رؤية الجامعة في التواصل الفعال مع المؤسسات المختلفة لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع. استقبل سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي-مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الموافق 27/10/2016 وفداً إدارياً من جامعة الدراسات الأجنبية ببكين، وذلك في المبنى الرئيسي بالحرم الجامعي في مدينة العين.

 وأكد الدكتور محمد البيلي على أهمية هذا اللقاء في تحقيق رؤية الجامعة الإمارات بمواصلة الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي، وذلك من خلال بناء الشراكات الفاعلة مع المؤسسات التعليمية المرموقة لتبادل التجارب والخبرات وتحقيق التكامل العلمي، وتغذية المجتمع بحاجته من الدراسات والبحوث العلمية المطلوبة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يسهم في بناء جيل طلابي واعٍ ومتسلح بالعلم وقادر على قيادة المستقبل في كافة المجالات.

وبدوره أعرب البروفيسور بينج لونج –مدير جامعة الدارسات الأجنبية في بكين-  خلال اللقاء عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإمارات لتعزيز الخبرات المشتركة وتطوير العلاقة بين الجامعتين في تبادل الخبرات المعرفية والمهنية في كافة المجالات، مبدياً إعجابه بالمستوى التقني والعلمي الذي وصلت إليه الجامعة.

وناقش الطرفين خلال هذا اللقاء جانبين مهمين للتعاون، هما تبادل خبرات الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين، بالإضافة إلى المشاركة في تأسيس كلية ننجستيا العالمية، كما تم أخذ الوفد لجولة حول الحرم الجامعي للتعرف على المرافق والخدمات المختلفة بالجامعة.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017